الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز: مهرجان العلمين يجدد طاقتي ومتحفز للحضور الجماهيري

الخميس 29/أغسطس/2024 - 09:18 م
ويجز
ويجز

تحدث نجم الراب ويجز عن حفله الغنائي المقرر أن يحييه غدا على مسرح "يو أرينا" بمهرجان العلمين الجديدة، مشيرا أن تلك الحفلة هي آخر حفل قبل نزول ألبومه الجديد، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

ويجز: مهرجان العلمين يجدد طاقتي ومتحفز للحضور الجماهيري

 

وأشاد ويجز بالعلمين وأجوائها، قائلا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: "بصراحة طاقة العلمين مختلفة، وحفلة العلمين كل سنة بتجدد طاقتي، ومتحمس جدا إني أشوف الحضور الجماهيري الكبير أوي اللي ما بيحصلش غير عندنا".

 

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفلته غدا الجمعة، في ختام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية وسط حضور جماهيري هائل ومن المقرر أن يقدم ويجز عدد كبير من أهم أغانيه .

 

روج القائمون على المهرجان لحفله الختامي، من خلال منشور عبر "فيس بوك"، بصفحتهم الرسمية، إذ يُحيي ويجز حفله في 30 أغسطس.

 

وكتبت الصفحة في المنشور: "مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة.. ميعادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة 2024".

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل ويجز، بين الفئات السعرية التالية: (500 جنيه مصري، 800 جنيه مصري، 50 ألف جنيه مصري، 80 ألف جنيه مصري).

 

ويأتي مهرجان العلمين في إطار إستراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.