الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بسبب "حشرة".. تامر شلتوت يكشف تفاصيل تدهور حالته الصحية وخضوعه لجراحة

الخميس 29/أغسطس/2024 - 10:33 م
تامر شلتوت
تامر شلتوت

كشف الإعلامي تامر شلتوت عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة وخضوعه لعملية جراحية.

 

ونشر "شلتوت" مقطع فيديو على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن حشرة كانت سبب في تدهور حالته الصحية.

 

 وقال خلال الفيديو: "أول فيديو أصوره بعد ما ربنا أراد ليا إني أقوم من الوعكة الصحية، وأنا بشكر كل اللي سأل عليا وكل أصدقائي وزملائي وكل الصحفيين اللي اهتموا يسألوا عليا، الحمد لله ده مرض وابتلاء من الله عز وجل وربنا أراد أنها تعدي على خير".

 

أضاف: "صدقني أنا معرفش إيه اللي حصل ولا كان وضعي إيه، وكل اللي أعرفه إني كنت مع بعض الأصدقاء في زيارة في أمريكا و مكنش في بالي أي حاجة، وفي يوم من الأيام وأنا هناك حصل في رجلي التهاب خفيف جدًا ومعرفش سببه إيه ولا حصل إزاي، ورجعت مصر ومكنش عندي مشاكل وبعدين المنطقة بدأت توجعني وتكبر، رحت مستشفى كبيرة ومحترمة وقابلت دكتور وقالي لازم تعمل أشعة مقطعية وتلفزيونية، و اداني مضاد حيوي".

 

وكانت الصفحة الرسمية لـ تامر شلتوت أعلنت عن إجراء الفنان لعملية جراحية دقيقة، وذلك يوم 17 أغسطس الماضي.

 

ويذكر أن الفنان تامر شلتوت شارك في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، حيث قدم شلتوت في العمل دور المنتقم ويخطط للانتقام من عرب السويركي طوال أحداث المسلسل.

 

وشارك أيضا في المداح أسطورة العودة، بطولة حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق الصباح.