الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انفراجة جديدة في ملف تعاقد الزمالك مع حارس جديد.. استبعاد جنش "خاص"

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 05:01 م
جنش
جنش

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، خلال الفترة الأخيرة، لعقد صفقات جديدة وتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك استعدادًا للموسم الجديد الذي يقترب من الانطلاق، ويأتي هذا التحرك بعد قرار النادي بعدم تجديد عقد الحارس محمد عواد.

 

جنش يخرج من حسابات الزمالك في الصيف

 

وأكد مصدر داخل النادي لـ "مصر تايمز"، أن محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق مودرن سبورت، أصبح خارج حسابات إدارة الزمالك للعودة مرة أخرى إلى الفريق، وبالرغم من ما تردد في الفترة السابقة عن إمكانية عودته، إلا أن النادي استقر على عدم ضمه.

 

الزمالك يصل إلى الإسكندرية استعدادًا للمعسكر المغلق

 

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق، بأحد فنادق مدينة برج العرب استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في المعسكر المغلق، على ملعب فندق الإقامة في السادسة مساء اليوم.


ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي يوم  السبت المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري في تمام السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

 

وكان الزمالك استأنف تدريباته الأربعاء الماضى على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعدادًا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.