الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميران عبد الوارث تشارك الجمهور بمشهد مؤثر من مسلسل عمر افندي

السبت 31/أغسطس/2024 - 12:00 م
ميران عبد الوارث
ميران عبد الوارث

ميران عبد الوارث..ظهرت الفنانة ميران عبد الوارث في مسلسل عمر أفندي بدور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي، إذ تدور قصة المسلسل بين زمنين أحدهما في الماضي والثاني في الحاضر، ومع رواج المسلسل وتصدره التريند أصبحت ميران عبد الوارث محط إهتمام الجمهور.

 

ميران عبد الوارث..كشفت الفنانة ميران عبد الوارث عن واحد من المشاهد التي أحبتها في مسلسل "عمر أفندي" ووصفته أنه على الرغم من كونه مشهد تمثيلي لكنه آلامها بشدة.

 

ميران عبد الوارث..في المشهد تظهر "ماجي" الشخصية التي تقدمها ميران عبد الوارث تتحدث مع ابنتها لتمهد لها فكرة انفصالها عن والدها.

 

ميران عبد الوارث..وعلقت  ميران عبد الوارث عبر حسابها الخاص  على تطبيق  Instagram عن  المشهد:

 "من أكتر الحاجات اللي بحبها فى التمثيل أنها بتحطني فى مواقف كتير تخليني أحس بحالات نفسية لناس كتير مكنش شرط إني أعيش تفاصيلهم أو تجاربهم الحياتية، والفكرة دى الحقيقة بتوسع قلبي جدا لأنه يحس ويشوف ناس تانية أنا ممكن أكون مضطرتش أحس بيهم".

 

ميران عبد الوارث..وتابعت ميران عبد الوارث: "التمثيل مهنة إنسانية جدا، لأن الممثل بيحتاج يحط نفسه مكان الشخصية دى بكل أبعادها وتفاصيلها النفسية عشان يقدر يعيشها بمصداقية تامة ومعرفش ليه وأنا بتفرج على المشهد ده حسيت إني عايزه أشارك اللي جوايا وأشارك كل أم ممكن تكون اتحطت فى موقف زى ده وأقولها قلبى معاكي. أنا كنت بمثله بس واتوجعت جدا".

 

ميران عبد الوارث..واختتمت ميران عبد الوارث كلامها: "ربنا يعينكم ويعينا إننا نقدر دايما نكون صوت حقيقي لكل عواقبكم".

 

 

 

 

 

 

صلة القرابة بالفنانة سعاد نصر 

 

ميران عبد الوارث..والجدير بالذكر أن هناك صلة قرابة بين الفنانة ميران عبد الوارث والنجمة الراحلة سعاد نصر بطلة مسلسل «يوميات ونيس»، هي زوجة والد ميران عبد الوارث، الفنان أحمد عبد الوارث الثانية والأشهر في حياته، نتج عن هذه الزيجة إنجاب الثنائي «طارق وفيروز»، وبالرغم من قصة الحب الكبيرة إلا أن الثنائي انفصلا بشكل مفاجئ.

 

ميران عبد الوارث..بعد طلاق الفنان أحمد عبد الوارث من الفنانة سعاد نصر لم يتخل عنها، إذ تعرضت لوعكة صحية وظل بجوارها، حيث دخلت الفنانة في غيبوبة مدتها عام قبل وفاتها، وصرح المقربين منه أنه أصيب بحالة نفسية سيئة للغاية بعد وفاتها.

 

ميران عبد الوارث..مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.