الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بشكل مفاجئ.. غلق الصفحات الرسمية لشيرين عبد الوهاب

السبت 31/أغسطس/2024 - 07:04 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تفاجئ جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بغلق جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد مرور فترة قصيرة على إنشاء صفحاتها، بدون وجود أسباب واضحة حول علق صفحاتها الرسمية. 

 

غلق صفحات شيرين عبد الوهاب 

 

جدير بالذكر، كانت شيرين عبد الوهاب قد حذرت جمهورها  في وقت سابق من التعامل مع صفحاتها الرسنمية القديمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من خلال بيان أصدرته على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت شيرين قائلة: "تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب".

 

وتابعت: "وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها".

 

وأضافت: "وتؤكد أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" "اللي يقابل حبيبي" "هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها".

 

وأوضحت: "وتدعو شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني".

 

ألبوم شيرين الجديد 

 

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها في موقع يوتيوب وحسابها في موقع "إكس" أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “مازال عالبال”

 

أغنية "مازال عالبال" هي الأغنية الرابعة التي طرحتها شيرين خلال الأيام الماضية، بعد أغنية "بتمنى أنساك"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي"، من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، و"هنحتفل"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

 

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد شركة روتانا وذلك بعد قيام الشركة بحذف 3 أغاني خاصة للفننة شيرين على صفحتها عبر موقع يوتيوب وهما اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك .

 

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها ، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا ، مشيراً إلى أن البلاغ تمت احالته لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

جدير بالذكر، حذف موقع الفيديوهات "يوتيوب" أغنية "هنحتفل" للمطربة شيرين عبدالوهاب والتي تعد ثالث أغانيها من الألبوم الجديد.

 

قامت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بحذف الأغنية بعد طرحها من على يوتيوب، لتصبح الأغنية الثالثة التي تحذفها الشركة لـ شيرين عبد الوهاب في أقل من أسبوع وذلك بسبب الأزمة بين الطرفين .