الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستال بالاس بدون الصفقات الجديدة في مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

السبت 31/أغسطس/2024 - 07:29 م
 كريستال بالاس
كريستال بالاس

بات على كريستال بالاس الإنجليزي الانتظار إلى ما بعد فترة التوقف الدولي من أجل ظهور لاعبيه الجدد الذين تم ضمهم في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

الانتقالات الصيفية

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كريستال بالاس تعاقد مع كل من إيدي نكتياه وتريفور شالوباه ومات تيرنر وماكسينس لاكرو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

 

لكن النمساوي أوليفر جلاسنر، المدير الفني للفريق، أكد أن أيا من الصفقات الجديدة لن يشارك في مواجهة تشيلسي غدا الأحد  ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

وقال جلاسنر في مؤتمر صحفي: "لن يشارك اللاعبون الجدد في مباراة الأحد، لكننا نثق في جميع اللاعبين الموجودين، لذلك سيكون لدينا قائمة بها تنافس كبير".

 

وكان أهم ما قام به كريستال بالاس في سوق الانتقالات الصيفية، هو الحفاظ على قائده مارك  جيهي ومنعه من الانتقال إلى نيوكاسل.

 

وخسر كريستال بالاس في أول مباراتين في الموسم الجاري، الأولى أمام برينتفورد 1/2 والثانية أمام ويستهام صفر/2.

 

وفي وقت سابق؛ أعلن نادي فولهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع يواكيم أندرسن قادما من كريستال بالاس بدون الإعلان عن قيمة الصفقة.

 

 صيف 2029

وذكر الموقع الرسمي لنادي فولهام أن اللاعب الذي كان معشوقا للجماهير خلال الفترة التي قضاها مع الفريق معارا في موسم 2020 / 2021، سيعود الآن بشكل دائم، بعدما وقع على عقد يمتد حتى صيف 2029، مع إمكانية إضافة عام إضافي.

 

وقال اللاعب لقناة النادي: "من الرائع حقا التواجد هنا، أشعر بأنني أعود لمنزلي نوعا ما، لذلك، فإن هذا شعور جيد".

 

وأضاف: "بالطبع، أعلم النادي، أعلم كيف يلعب فولهام، أعرف العديد من اللاعبين، أعرف بعض العاملين، لذلك لم أكن في حاجة لأي شخص ليقنعني بالانضمام للفريق، لأنني أعلم الكثير من الأشياء بالفعل".

 

وأكد: "تحدثت مع المدير الفني، أعلم طريقة اللعب التي يحبها، لذلك كان قرارا يجب أن اتخذه بنفسي، مع زوجتي وعائلتي، وأن أرى ما هو الأنسب بالنسبة لي، وأعتقد أنها خطوة جيدة لمسيرتي".

 

وسيرتدي أندرسن القميص رقم 5 مع فولهام، وهو نفس الرقم الذي ارتداه عندما كان يلعب مع الفريق.