الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الأهلي يخضع لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي

السبت 31/أغسطس/2024 - 08:24 م
كريم فؤاد لاعب النادي
كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي

خضع كريم فؤاد، لاعب الأهلي المصري، لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي، اليوم السبت، حسبما أعلن ناديه عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت.

 

جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للاعب النادي الأهلي

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للناديه اليوم السبت، إن اللاعب أجرى  جراحة ناجحة فى الرباط الصليبي بألمانيا، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

 

وأضاف أن جراحة كريم فؤاد مطمئنة للغاية، مشيرا إلى أنه سيحصل عل فترة راحة لعدة أيام قبل البدء في العلاج الطبيعي، وفقا للبرنامج العلاجي المحدد، على أن يعود للقاهرة مساء بعد غد الاثنين.

 

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة النادي الأهلي مع سموحة في الموسم الماضي.

 

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب النادي الأهلي في القاهرة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

5 صفقات في الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي

 

يواصل النادي الأهلي تكثيف جهوده في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاستعدادات للموسم الجديد، وتسعى إدارة النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب لضم لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المرتقب.

 

مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان

 

وأصبح التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري قريبًا من الانضمام إلى النادي الأهلي، وتقترب المفاوضات بين الطرفين من الوصول إلى مرحلة الحسم، حيث يتبقى بعض التفاصيل المالية النهائية.

 

وأصبح التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري قريبًا من الانضمام إلى النادي الأهلي، وتقترب المفاوضات بين الطرفين من الوصول إلى مرحلة الحسم، حيث يتبقى بعض التفاصيل المالية النهائية.

 

وفقًا لمصادر "مصر تايمز"، يسعى الأهلي لإنهاء الصفقة بقيمة تقدر بنحو 2.5 مليون يورو، وهو المبلغ الذي تم التوصل إليه بعد مفاوضات مكثفة.

 

وقد نجح الأهلي أيضًا في إقناع بن رمضان بتخفيض راتبه المطلوب، والذي كان مرتفعًا للغاية. يأتي هذا التحرك في إطار رغبة الفريق المصري في تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على إحداث فارق.

 

مفاوضات الأهلي لضم الساعي
 

من جهة أخرى، لازالت المفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي لضم اللاعب عمر الساعي قائمة، بعد أن أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اهتمامه الكبير بالساعي.