الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. بنتايج "زملكاوى" فى صفقة من العيار الثقيل

السبت 31/أغسطس/2024 - 08:44 م
بنتايك لاعب الزمالك
بنتايك لاعب الزمالك الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد رسميا مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

القلعة البيضاء

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

 

إلى جانب صفقة بنتايك، يبحث الزمالك عن خيارات أخرى لتدعيم مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من نقص واضح، وذلك بعدما استغنى الفريق عن نداي، وأزمة أحمد فتوح لا تزال قائمة، مما دفع النادي للبحث عن حلول لتعزيز هذا المركز الحيوي.

حسين لبيب رئيس الزمالك

وأعلن نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد دفع المستحقات المتأخرة لكل من روي أجواش، أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، الذين عملوا كمساعدين لجوسفالدو فيريرا خلال فترة توليه تدريب الفريق، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفع عقوبة إيقاف القيد عقب استلام المستحقات المتأخرة، مما يتيح للنادي الأبيض تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويبذل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، جهدًا كبيرًا لحل الأزمة المالية التي كانت تعيق النادي عن التعاقد مع لاعبين جدد، وبعد تسوية تلك المستحقات، بات بإمكان الزمالك التركيز على تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.