الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بفرمان من مجلس الأبيض.. الزمالك يوقع غرامة مالية على الجزيزي

السبت 31/أغسطس/2024 - 09:47 م
سيف الدين الجزيرى
سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك

قرر جهاز الكره بنادي الزمالك توقيع غرامه ماليه على التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بسبب تخلفه عن الحضور فى الموعد المقرر بعد إنتهاء الاجازه التى حصل عليها اللاعبون بالإضافة إلى انضمامه إلى منتخب بلاده فى غير الموعد المحدد فى الأجنده الدوليه. 

 

وأثار الجزيري الجدل بعد أن وجه رساله إلى الجماهير البيضاء يشكرهم فيها على دعمه ومساندته وهو ما جعل البعض يفسرها على  أنها رساله وداع من اللاعب الذى هدد بفسخ عقده بسبب عدم تجاهل سداد مستحقاته الماليه التى تبلغ ٥٥٠ ألف دولار. 

 المباراة الودية

 وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب، سجل أهداف الفوز للزمالك كل من سيف جعفر في الدقيقة 45 ومصطفى شلبي في الدقيقة 83 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 85.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحسن أبو المعاطي و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي  وعمر جابرو نبيل عماد دونجا ومحمد السيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو"وسيد عبد الله "نيمار" وحسام أشرف. 


وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمود الشناوي وأحمد محمود وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد عاطف ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي وناصر منسي.