الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد احتفال هشام جمال بعيد ميلادها.. ليلى زاهر تتصدر التريند

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 12:09 م
ليلى زاهر
ليلى زاهر

ليلى زاهر .. تصدرت ليلى زاهر محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها وبعد أن وجه هشام جمال رسالة رومانسية لها خلال الساعات الماضية . 

عيد ميلاد ليلى زاهر

ليلى زاهر تتصدر التريند 

 

ليلى زاهر .. كان الفنان هشام جمال نشر صورة تجمعه مع ليلى زاهر على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "عام جديد وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج، عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد ونحن نحب ونشجع ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر" . 

ليلى زاهر

 

ليلى زاهر.. كما حرصت ملك أحمد زاهر على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها من خلال نشرها لمجموعة من لفيديو على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "في كل عام، سأكون دائمًا ممتنة لأعظم هدية يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق. إنها مشاعر وأحاسيس مجتمعة بالنسبة لك، بدءًا من كونك ابنتي، وأختي، وأفضل صديق لي، وكل شيء حرفيًا. لقد كنت دائمًا وسأظل دائمًا فخورًة بك وبما أصبحت عليه، يومًا بعد يوم تتحولين إلى امرأة جميلة والآن أمام عيني مما يجعلني أريد أن أبكي. أنت أعظم نعمة يمكن لأي شخص أن يطلبها. حتى نعيش الحياة معًا وجنبًا إلى جنب إلى الأبد، شكرًا لوجودك يا طفلتي الصغيرة، أحبك" . 

 

ليلى زاهر.. واختتمت : "شكرا عشان إنتي بجد أحلى حاجة في حياتي وأنتي عارفة إنك بنتي مش أختي بحبك يا لولي يا عروستي الحلوة" . 

 

ليلى زاهر.. جدير بالذكر، أن آخر عمل شاركت به ليلى زاهر كان مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي ونال إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد، وشارك في بطولة المسلسل كل من سلمى أبو ضيف وانتصار ومحمد محمود وفرح يوسف وإسلام إبراهيم وإلهام صفي الدين وأحمد فهيم وإنعام سالوسة، ويعد من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل . 

 

ليلى زاهر.. تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.