الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: احتفال محمد صلاح دليل على عظمة حضارتنا المصرية

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 09:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الإعلامي أحمد موسى، على أداء محمد صلاح اليوم أمام مانشيستر يونايتد، حيث أحرز هدفا ومرر كرتين حاسمتين.

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: نجمنا محمد صلاح أصبح أكثر لاعب يسجل في مانشيستر يونايتد في تاريخ الدوري الإنجليزي بواقع 15 هدفا.

 

وبشأن احتفال القوس والسهم، أضاف أن احتفال صلاح بالسهم والقوس هو دليل على تاريخ مصر وعظمة حضارتنا المدونة على المعابد القديمة.

معسكر المنتخب

وذكر أحمد موسى: صلاح سينضم لمعسكر المنتخب خلال الأيام المقبلة، استعدادا لمباراة الرأس الأخضر، استعداد لتصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

 

وقال اللاعب المصري محمد صلاح إنه لم يتحدث معه أحد في نادي ليفربول حتى الآن بشأن تمديد عقده، وذلك خلال مقابلة أجراها عقب انتهاء المباراة.

 

محمد صلاح: لم يتحدث معي أحد في ليفربول حتى الآن بشأن تمديد عقدي

 

وكشف الفرعون المصري بالدوري الإنجليزي اللاعب محمد صلاح عن مستقبله بنادي ليفربول، وذلك عقب الفوز على بثلاثية دون رد من مانشستر يونايتد.

 

محمد صلاح: هذا هو الموسم الأخير لي مع ليفربول

 

كما تحدث لاعب ليفربول الإنجليزي عن مستقبله مع الريدز عقب الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكر محمد صلاح فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية: "هذا الموسم هو الأخير لي في عقدي مع نادي ليفربول، أريد فقط الاستمتاع به".

تمديد عقد صلاح

وأكمل: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدى، لذا سألعب موسمي الأخير وسنرى في نهاية الموسم.. الأمر لا يعود لي".

 

وأضاف محمد صلاح تصريحاته عقب المباراة قائلا: "ربما خضت اليوم آخر مباراة لي مع ليفربول على الأولد ترافورد، سنرى".

 

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 15 هدفا في شباك مانشستر يونايتد الضحية المفضلة في جميع البطولات.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 15 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

 

ويحتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتى، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.