الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتوج بجائزة رجل المباراة أمام يونايتد

محمد صلاح يتوج بجائزة رجل المباراة أمام يونايتد بعد تألقه في المواجهة

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 10:32 م
محمد صلاح رجل المباراة
محمد صلاح رجل المباراة

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي؛ تصدر أسمه أعلى محركات البحث جوجل خلال الساعات القليل الماضية، خاصة بعدما  أعلنت رابطة البريميرليج، عن الفائز بجائزة رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في  الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

محمد صلاح رجل المباراة أمام مانشستر يونايتد

 

محمد صلاح جناح ليفربول، حصل على جائزة رجل المباراة أمام مانشستر يونايتد، بعد تألقه في المواجهة، يحسب ما أعلنته رابطة البريميرليج.

 

محمد صلاح النجم الدولي المصري تمكن من تسجيل هدفًا وصنع هدفين آخرين، ليقود فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 مقابل صفر على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

محمد صلاح النجم الدولي، صنع الهدفين؛ الأول والثاني لفريقه ليفربول، اللذين أحرزهما زميله الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42 على الترتيب، قبل أن يحرز (الفرعون المصري) الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي أقيمت بملعب (أولد ترافورد).

 

محمد صلاح قاد فريقه ليفربول، للفوز، ونجح الفريق في الوصول  للمركز الثاني بجدول ترتيب «البريميرليج»، برصيد 9 نقاط، بينما واصل اليونايتد السقوط، محتلا المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات.

 

مانشستر سيتي يتصدر الترتيب برصيد (9 نقاط) 

 

محمد صلاح.. ويتصدر فريق مانشستر سيتي الترتيب برصيد (9 نقاط) بعد الفوز في أول ثلاث جولات على كلاً من: تشيلسي (2-0)، إيبسويتش تاون (4-1)، وست هام يونايتد (3-1).

 

تعد هذه هي المباراة الخامسة على التوالي، التي يزور فيها محمد صلاح مرمى يونايتد بملعبه ببطولة الدوري، علما بأنه كان أول لاعب يسجل في 4 زيارات متتالية في أولد ترافورد.

 

محمد صلاح حقق انتصاره السابع على مانشستر يونايتد خلال 16 مباراة لعبها أمامه بجميع البطولات، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، علما بأنه أحرز 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه خلالها.

 

هدافي الدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح بعد ثالث هدافي الدوري الإنجليزي مع بداية الموسم الحالي حتى الآن، ولكن فى مقدمة هدافى الدورى الإنجليزية، النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025، بعد قيادة السيتي، للفوز على وست هام بهاتريك رائع فى المباراة التي انتهت بفوز السيتيزنز 3-1 بالجولة الثالثة من مسابقة البريميرليج، وقبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول، التى انتهت بفوز فريق الريدز، بثلاثية نظيفة.