الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جزء من الثانية تحرم "عبد التواب" من الذهبية فى البارالمبية

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 11:47 م
البطل المصري كريم
البطل المصري كريم عبد التواب

كريم عبد التواب يحتل المركز السابع في سباق 100 م عدو بفارق جزء من الثانية عن صاحب الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية، حيث إحتل كريم عبد التواب لاعب منتخبنا الوطني لالعاب القوى الباراليمبي المركز السابع في سباق 100 م عدو للتصنيف T 44 ، في إطار منافسات ألعاب القوى بدورة الالعاب عقب تحقيقه زمن قدره 11 ثانية  و96 جزء من الثانية  بفارق اجزاء من الثانية عن صاحب الميدالية الذهبية الذى حقق زمن قدره 11 ثانية و 12 جزء من الثانية.

ويتبقى لكريم عبد التواب المشاركة  في منافسات سباق 200 متر عدو، وتقام منافسات قبل  نهائي ونهائي  200 متر عدو  للتصنيف T64 يوم 7 سبتمبر الجاري حيث يقام الدور قبل النهائي في الفترة الصباحية ويقام النهائي في الفترة المسائية.

وحيث تشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

كريم عبد التواب

قد شاركت البعثة المصرية باليوم الثالث في 4 رياضات جاءت نتائجها كالتالي:-

الكرة الطائرة جلوس

حقق منتخب مصر فوزا كبيرا على منتخب فرنسا صاحب الأرض والضيافة بنتجية ثلاثة أشواط دون مقابل.

منتخب الطائرة

كرة الهدف

خسر منتخب الرجال من منتخب الصين 7-4 في دور المجموعات.

التجديف

احتل الثنائي علي الزيني ومروة عبدالعال المركز الرابع في التصفية الأولى لدور الترضية بواقع 8 دقائق و40 ثانية و9 أجزاء من الثانية، وضمان التأهل لخوض منافسات تحديد المراكز من السابع وحتى الحادي عشر.

البوتشا

خسر محمود علام من بطل ألمانيا في دور المجموعات بنتيجة 6-2.