الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. تريزيجيه ينضم لمعسكر منتخب مصر اليوم قادماً من قطر

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 06:30 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يصل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر اليوم الاثنين للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، قادماً من قطر بعد اجتياز الكشف الطبى تمهيداً للتوقيع لنادى الريان القطري على سبيل الإعارة.

 

وقالت تقارير صحفية تركية، إن إدارة طرابزون سبور رضخت إلى لوائح الاتحاد التركي وقررت تقليص عدد اللاعبين الأجانب المملوكين لها بالموافقة على انتقال الدولي المصري محمود تريزيجيه إلى الريان القطري على سبيل الإعارة، مع رحيل أحد اللاعبين الآخرين المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

 

وانطلق معسكر منتخب مصر ، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما 6 و10 سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء، وخط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل، خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل.

 

مسيرة تريزيجيه 

 

ويُعد تريزيجيه من أبرز لاعبي المنتخب المصري، وبدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي المصري قبل أن يشق طريقه نحو الاحتراف الأوروبي.

 

انتقل تريزيجيه في عام 2015 إلى نادي أندرلخت البلجيكي، ومن هناك خاض تجارب مع موسكرون البلجيكي وقاسم باشا التركي، وصولاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا، ثم انتقل إلى طرابزون سبور في تركيا.