الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اتبهدلت جامد فترة أوسوريو".. ماجد هاني يعلن خروجه من الزمالك بشكل نهائي

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 01:09 ص
ماجد هاني
ماجد هاني

أعلن ماجد هاني، لاعب نادي الزمالك، بأنه خارج حسابات القلعة البيضاء، في الموسم المقبل، وذلك بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

 

قطاع الناشئين

 

وقال ماجد هاني، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، :" أشجع الزمالك قبل انضمامي لقطاع الناشئين، وفي فترة وجود أوسوريو في الزمالك "اتبهدلت" جامد".

 

وأكمل:" الإسماعيلي كان يرغب في التعاقد معي خلال وجود ميدو كمدير فني، وأحمد عبد الرؤوف كان يتواصل يوميا مع إدارة الزمالك للتعاقد معي قبل بداية الموسم ولم يرد أحد عليه".

 

وتابع :" لم يحدث أي تواصل من جانب الزمالك معي خلال فترة إعارتي مع بلدية المحلة، ولم يتم إبلاغي بمصيري مع نادي الزمالك سواء بالخروج معارا أو الانتظام في التدريبات، وتواصلت مع مدير الكرة عبد الواحد السيد ولم يرد إلا بعد عدد كبير من المكالمات والرسائل، حيث أبلغني بأنني خارج حسابات نادي الزمالك في الموسم القادم".

 

المطالب المادية

 

وأفاد قائلا :" الزمالك يرغب في إعارتي حسب ما أبلغني عبد الواحد السيد ولكنني أرفض الخروج معارا، أكدت لعبد الواحد السيد أنني إن رحلت عن الزمالك سيكون بشكل نهائي وليس معارا".

 

وواصل ماجد هاني: "طالبت عبد الواحد السيد بعدم المبالغة في المطالب المادية في حال احضرت عرضا للرحيل، وعبد الواحد السيد هو المسؤول عن ملف المعارين وعودتهم إلى نادي الزمالك وليس جوميز، ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفادي "تم طردهم" من جانب نادي الزمالك".

 


وفي وقت سابق، أعلن يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، انتهاء مسيرته مع القلعة البيضاء والانضمام لصفوف بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

الزمالك ملك لجمهوره وليس ملكا لأي شخص 
 

وقال يوسف أوباما، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، :" الزمالك ملك لجمهوره وليس ملكا لأي شخص مهما كان ، وأنا مشجع زملكاوي وأفتخر بذلك لآخر يوم في عمري".

 

وواصل :"  مجلس إدارة الزمالك الحالي لم يحترم تاريخي ولم يقدرني ، ومجلس حسين لبيب تعمد تطفيشي من الزمالك ، وأقسم بالله العظيم لم ولن اشترط لتجديد عقدي مع الزمالك ".

 

وتابع :" حسين لبيب تحدث معي في شهر يناير لتجديد عقدي طالبته بحسم  ملف تجديد عقود لاعبين اخرين وأنا ليس لدي أي أزمة ومن ذلك الوقت لم يتحدث معي أي شخص بشأن التجديد، وأتحدى أي شخص في مجلس الإدارة مهما كان أن يخرج ويقول أنني رفضت أو اشترطت قبل التجديد ".

 

وأردف:" مجلس حسين لبيب اجتمع مع اكثر من لاعب مؤخرا بشأن التجديد وتم تجاهلي بشكل واضح ، والبعض في الزمالك يستخدم السوشيال ميديا لتشويه صورتي أمام الجماهير ، ولك أن تتخيل أن الزمالك لم يوجه لي الشكر عبر الصفحة الرسمية بعد رحيلي ".

 

وشدد :" مجلس الزمالك الحالي يرغب وبقوة في رحيلي بهذه الطريقة ، ولم اتهاون لحظة طوال تواجدي داخل نادي الزمالك والكل يعرف تاريخ يوسف أوباما ".

 

واختتم قائلا :" وقعت لبيراميدز لمدة 3 مواسم ، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ظلمني او تعمد ايذائي او أعلن أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد".