الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كابوس يطارد اليونايتد".. محمد صلاح يواصل التألق.. 10 أندية استقبالًا لأهدافه

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 09:47 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أضاف اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في ليلةٍ رائعة على ملعب "أولد ترافورد"، إنجازًا جديدًا إلى مسيرته الكروية المذهلة. 

 

حيث تمكن من تأكيد تفوقه التاريخي على مانشستر يونايتد، بعد أن أحرز هدفًا وصنع هدفين آخرين، ليقود ليفربول إلى الفوز الساحق بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعكس بوضوح قدرة صلاح على التحليق عاليًا في سماء اللعبة.

 

محمد صلاح يحتفل بأرقام قياسية جديدة أمام مانشستر يونايتد 

 

وأصبح محمد صلاح مع تسجيله لهدف جديد في شباك الشياطين الحمر، هو الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث سجل 15 هدفًا في 16 مباراة.

محمد صلاح

هذا الرقم لا يدل فقط على براعة صلاح، بل يحمل أيضًا قيمة خاصة بالنسبة لعشاق نادي ليفربول الذين يعتبرون هذه مباريات ذات طابع خاص، وبهذا الأداء، يعزز صلاح من مكانته كأحد أبرز اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي، متفوقًا بشكل خاص على أشرس منافس له في العصور الحديثة.

 

أرقام محمد صلاح أمام الأندية الآخرى

 

وتظهر الأرقام أن صلاح لا يُعتبر مجرد لاعب عابر في مسيرته، بل هو أحد الأسماء التي تُحدث الفارق، ليس فقط بمواجهاته ضد مانشستر يونايتد، بل يمتلك نفس القوة أمام أندية أخرى.

 

إذ يُبرز سجل صلاح أمام الأندية الكبرى قوته الفائقة في التهديف، وهو ما يتضح من خلال قائمة الأندية التي استقبلت أهدافه بجانب مانشستر يونايتد:

ليفربول ومانشستر يونايتد

1. مانشستر يونايتد: 15 هدفًا في 16 مباراة.

2. توتنهام هوتسبير: 12 هدفًا في 20 مباراة.

3. وست هام يونايتد: 11 هدفًا في 15 مباراة.

4. مانشستر سيتي: 11 هدفًا في 21 مباراة.

5. آرسنال: 10 أهداف في 16 مباراة.

6. ليدز يونايتد: 9 أهداف في 6 مباريات.

7. واتفورد: 9 أهداف في 8 مباريات.

8. بورنموث: 9 أهداف في 10 مباريات.

9. برايتون: 9 أهداف في 15 مباراة.

10. كريستال بالاس: 8 أهداف في 14 مباراة.

 

وتعتبر النتائج التي حققها محمد صلاح حتى الآن مبشرة بموسم رائع، وخلال مسيرته، حيث استطاع صلاح أن يساهم في تحقيق 7 انتصارات لليفربول على مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى 5 تعادلات و4 هزائم.

 

ويبدو أن محمد صلاح موجهٌ نحو تحقيق المزيد من الأرقام القياسية وتسجيل الأهداف، ومع استمراره في تقديم الأداء المميز، وبهذا يبقى صلاح في صدارة المشهد الكروي، محققًا إنجازات كبيرة في كرة القدم العالمية.