الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"وش السعد".. محمد عبدالمنعم يتألق في نيس وتفاعل جماهيري استثنائي

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:57 ص
محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

أصبحت الصفحة الرسمية لنادي نيس الفرنسي تشهد تفاعلاً غير مسبوق بعد بفضل النجم المصري محمد عبدالمنعم، الذي انتقل حديثًا إلى صفوف النادي الفرنسي.

 

وشهدت الصفحة هذا التفاعل بعد انطلاقة واعدة للاعب في الدوري الفرنسي، حيث سجل محمد عبدالمنعم في مشاركته الأولى في مباراة نيس ضد أنجيه، والتي انتهت بفوز الفريق 4-1، حيث دخل اللاعب كبديل في الدقيقة 68 من المباراة ليعزز الخيارات الهجومية لفريقه بعد أداء مميز.

 

مباراة نيس الفرنسي وأنجيه

 

وواجه نيس بداية سيطرة واضحة في المباراة، حيث لم يكن الفريق الأنجيفي بمستوى نيس، الذي قدم عرضًا هجوميًا قويًا، وبدأ التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة من المباراة عندما سجل يوسف ندايشيميي هدفًا رائعًا من كرة رأسية، لينطلق فريق نيس في رحلة البحث عن فوز أول في الموسم.

وتواصلت هجمات نيس، وعلى الرغم من بعض الفرص الضائعة، تمكن هشام بوداوي من تعزيز التقدم وسجل الهدف الثاني بعد مرور 25 دقيقة.

مباراة نيس وأنجيه

وفي الدقيقة 67، حصل أنجيه على ركلة جزاء سجلها حماد العبدلي، مما زاد من التوتر خلال المباراة. لكن نيس لم يكن ليترك هذه اللحظة تؤثر على إيقاعه، حيث أحيا المباراة من جديد بإحراز هدف ثالث في الدقيقة 72 بفضل جيريمي بوجا.

 

عبدالمنعم مع الجماهير

 

لقد أسهمت جماهير الأهلي بإضفاء أجواء من الحماس على الصفحات الأوروبية عبر تفاعلهم مع محتوى نيس على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل عبدالمنعم واحدًا من اللاعبين الأكثر جذبًا للاهتمام منذ انتقاله إلى الفريق.

محمد عبدالمنعم

وكان قد تعاقد نادي نيس الفرنسي مع محمد عبدالمنعم قادمًا من صفوف النادي الأهلي، مقابل 4.3 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو إضافات.

 

جدير بالذكر أن نيس خلال مباريات الجولات الماضية من الدوري الفرنسي لم يحظى بنتائج إيجابية منذ بداية الموسم الجديد، ليحقق فوزه الأول في البطولة بمشاركة اللاعب المصري الدولي.

 

حيث أنه تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام أوسير بنتيجة 2-1، وفي مباراة الجولة الثانية تعادل إيجابيًا أمام تولوز بهدف لمثله، ويتواجد في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.