الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع نجم الزمالك مجانًا

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:32 ص
محمد طارق
محمد طارق

أعلن النادي الإسماعيلي عن إتمام التعاقد مع محمد طارق، مدافع فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح إضافة قوية لصفوف الدراويش استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

 

تعاقد الإسماعيلي مع محمد طارق لاعب الزمالك

 

وكان محمد طارق معارًا إلى النادي المصري البورسعيدي، إلا أن إعارته انتهت بعد أن قام النادي بفسخ التعاقد مع اللاعب.

 

وعاد طارق إلى صفوف نادي الزمالك الذي قرر الاستغناء عنه بشكل مجاني بعد قرار من المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ليتمكن النادي الإسماعيلي من ضمه دون دفع أي مقابل مالي.

 

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، فكرة استمرار محمد طارق ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وأبلغ مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بموافقته على رحيل اللاعب.


 

محمد طارق

وقد تم قيد محمد طارق رسميًا ضمن قائمة النادي الإسماعيلي، وهو الآن جاهز للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل، حيث يأمل الدراويش في تحسين أدائهم والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة في الدوري المصري الممتاز.

 

مشاركة محمد طارق مع منتخب مصر الأولمبي

 

ويٌعد محمد طارق من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بخبرة دولية جيدة، فقد شارك مؤخرًا مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس السابقة، حيث ساهم في تحقيق الفراعنة للمركز الرابع في البطولة، ما يعزز من قيمته كمدافع يمتلك قدرات دفاعية مميزة وخبرة على المستوى الدولي.

 

 

ويأمل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن انضمام محمد طارق يكون إضافة نوعية لخط دفاع الدراوش، خاصة في ظل رغبة الجماهير في رؤية الفريق ينافس بقوة في الموسم المقبل، وتعول إدارة النادي على خبرة طارق الدولية ورغبته في إثبات نفسه، لتقديم أداء مميز يساهم في استقرار خط الدفاع الإسماعيلاوي.

 

 

ويأتي تعاقد الإسماعيلي مع طارق ضمن سلسلة من التحركات التي تهدف إلى تدعيم الفريق وتقديم أداء قوي في الدوري المصري، بعد مواسم متذبذبة، ويأمل الإسماعيلي في بناء فريق قادر على العودة إلى منصات التتويج والمنافسة في البطولات المحلية والإفريقية.

 

وكان الإسماعيلي قد أنهى موسمه الأخير من الدوري المصري موسم 2023-2024، في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة تحت قيادة المدرب المصري إيهاب جلال.