الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المندوه يكشف عن مفاجآت حول أزمات الزمالك.. ويوضح موقف زيزو والجزيري

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 12:11 م
زيز
زيز

تحدث حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن أزمات النادي خلال الفترة الأخيرة، من ديون وإيقاف قيد، بجانب موقف النادي من تجديد عقد أحمد السيد زيزو ورحيل سيف الدين الجزيري.

 

وقال المندوه في تصريحات عبر قناة "DMC": "البعض ينسى أحيانا كيف كان حال النادي والمشكلات التي يعاني منها، هذه هي المرة الثالثة التي نحل فيها أزمة منع القيد والتي من الوارد أن تتكرر".

 

المندوه يتحدث عن أزمات الزمالك

 

وأوضح: "المشكلات في الزمالك معقدة جدا وكلما نحل مشكلة تظهر لنا أخرى، على مدار 10 أشهر قمنا بسداد 900 ألف جنيه أغلبها من ديون سابقة قبل تولي مجلس الإدارة الحالي".

 

وأضاف: "كنا نعرف المشكلات التي يعاني منها النادي لكن هذا لا يعني أننا سنضغط على زر نحل به كل المشكلات، الرعاة قبل ذلك كانوا يتحفظون على وضع أسمائهم على قميص الزمالك والآن حوّلنا الراعي الواحد إلى 5 رعاة".

حسام المندوه

وواصل: "ليس صحيحا ما يقال عن وجود 200 مليون جنيه في خزينة الزمالك وقت تولي مجلس الإدارة الحالي المسؤولية، لم يكن بالخزينة أكثر من 7 أو 8 ملايين".

 

وأردف: "هناك تربص بالمجلس الحالي من قبل بعض الأشخاص المنتمين لنادي الزمالك والذين لا يعجبهم وجودنا".

 

موقف زيزو والجزيري مع الزمالك

 

استمر: "هناك استعجال من قبل الجماهير على المكتسبات التي من المفترض أن تتحقق، هذا حقهم ولا يمكنني اللوم عليهم لكننا نحتاج أن ندعم بعضنا البعض في هذه الفترة".

زيزو لاعب الزمالك

وأتم: "زيزو يحصل على الدعم الكامل من مجلس الإدارة وهو مستمر مع نادي الزمالك، نعلم أن زيزو يعشق نادي الزمالك وقريبا سيتم عقد جلسة معه، وهناك مفاوضات مع سيف الدين الجزيري وأعتقد أننا سنصل إلى اتفاق قريبًا".

 

معسكر الزمالك بالإسكندرية

 

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض مستمر بمعسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانهم أمس الأحد بفقرة تدريبات تأهيلية متنوعة، الذي اٌقيم على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.