الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار جديد من إدارة الزمالك تجاه ملف تجديد عقد زيزو "التأجيل" - خاص

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 12:53 م
زيزو وحسين لبيب
زيزو وحسين لبيب

يستمر الحديث خلال الفترة الراهنة حول مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، بعد قرار اللاعب والنادي بالاستمرار مغ الفريق رغم تلقيه عدة عروض مغرية من أندية الخليج.

 

الزمالك يؤجل مفاوضات تجديد عقد زيزو 

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، قرر تأجيل التفاوض مع زيزوبشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية ومن ثم عقد جلسة مع اللاعب لتجديد عقده.

وجاء هذا القرار بسبب انشغال النادي بتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في محاولة للتعاقد مع لاعبين جدد بناءً على احتياجات الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

زيزو لاعب الزمالك

وتعمل إدارة الزمالك على قدم وساق من أجل إبرام صفقات قوية تعزز من قوة الفريق في الموسم المقبل.، ومن أجل الوصول لأفضل النتائج في التدعيمات خلال الفترة الحالية، أمد المصدر أن المجلس قرر  تأجيل الحديث حول تجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين، بما فيهم زيزو وحتى يتم توفير السيولة المادية.

 

وكان زيزو قد أعلن في وقت سابق نيته من البقاء في صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، حيث يعد اللاعب واحدًا من الركائز الأساسية للفريق، والذي يسعى النادي إلى الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

 

ومع إغلاق ملف رحيله، تسعى إدارة النادي في الوقت الحالي على توفير السيولة المادية اللازمة لتجديد عقد زيزو، لضمان استمراره مع الفريق ومنع رحيله مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

 

وتواجه إدارة الزمالك تحديات مالية في الفترة الحالية، حيث تعمل على توفير الموارد اللازمة لتلبية احتياجات الفريق، سواء من ناحية الصفقات الجديدة أو تجديد عقود اللاعبين المهمين.

 

بيان الزمالك عن زيزو

 

 وكان قد أصدر نادي الزمالك بيان منذ أيام أعلن فيه بشكل رسمي استمرار زيزو مع الفريق ورفض العروض المقدمة له والذي جاء كالتالي:

 

يعلم مجلس إدارة نادي الزمالك تماماً واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي و الوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات. 

 

زيزو لاعب الزمالك

ويقدر المجلس مشاعر ورغبة الكابتن أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق ،والتى توافقت مع توجه الإدارة و مطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

 

ولذلك وجب التوضيح أن النادي تلقى عرضاً لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب فى إطار من الاحترافية و الاحترام المتبادل و الموازنة بين كافة الاعتبارات وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب وكذلك العوائد الماليه والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن  الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

 

وتشدد إدارة النادي بشكل حاسم و وقاطع وبدون مواربه استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما وأن "زيزو" من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

وأخيراً نعمل على تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادى لاستعادة مكانته التي تليق به.