الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد موافقة جوميز على رحيله.. الزمالك يبحث عن بديل الزناري

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 04:56 م
مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

لايزال الجدال مستمر حول مصير بعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاصةً اللاعبين الذين تلقوا عروض للرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مصير الزناري مع الزمالك

 

وكان تلقى مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، مصطفى الزناري، عرضًا من جانب نادي الاتحاد السكندري للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأكد الزمالك أنه لن يوافق على رحيل مدافعه مصطفى الزناري إلى الاتحاد السكندري إلا بعد تأمين بديل مناسب لتعويض غيابه.

 

وجاء هذا القرار بعد أن أبدى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، موافقته المبدئية على انتقال الزناري، لكنه وضع شرطًا أساسيًا يتمثل في ضرورة التعاقد مع مدافع آخر.

 

الزناري على أعتاب الاتحاد السكندري

 

وتلقى اللاعب عرضًا رسميًا من الاتحاد السكندري للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبدى ترحيبًا بالفكرة ورغبته في خوض تجربة جديدة مع زعيم الثغر، مما دفع إدارة الاتحاد السكندري إلى بدء المفاوضات مع الزمالك لتسهيل إتمام الصفقة.

مصطفى الزناري لاعب الزمالك

ورغم موافقة جوميز على رحيل الزناري، إلا أنه وضع شرطًا أساسيًا قبل إتمام الصفقة، وهو التعاقد مع مدافع جديد قادر على سد الفراغ الذي سيتركه اللاعب.

 

ويدرك المدرب البرتغالي تمامًا أهمية الحفاظ على توازن الفريق الدفاعي، خاصة مع اقتراب الموسم الجديد، ولذلك يسعى النادي لتعزيز صفوفه بمدافع قوي.

 

الزمالك في بحث مكثف عن بديل

 

وبدأت إدارة الزمالك بالفعل في التحرك للبحث عن بديل مناسب للزناري، وفتحت خطوط اتصال مع عدد من الأندية المحلية لبحث إمكانية التعاقد مع مدافعين جدد.

 

ومن بين الخيارات التي يدرسها النادي، يجري الزمالك حاليًا مفاوضات مع نادي الجونة لضم المدافع أحمد حسام. اللاعب يعتبر من أبرز المدافعين في الدوري المصري، ويمتلك خبرة كافية تجعله مرشحًا قويًا لتعويض غياب الزناري.

 

 

إلى جانب أحمد حسام، يعد محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، من بين الأسماء التي يدرسها الزمالك لتدعيم خط الدفاع، وقدم اللاعب الشاب مستويات مميزة مع فريقه خلال الموسم الماضي، وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة في الدوري المصري، تتابع إدارة الزمالك اللاعب عن كثب، وقد تجري مفاوضات رسمية مع إدارة نادي زد في الأيام المقبلة لضمه إلى صفوف الفريق.

 

 

ومع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، يضع الزمالك نصب عينيه ضرورة تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين في مراكز مختلفة، لضمان المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.