الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يخضع لفحوصات طبية جديدة بعد تعرضه للضغط

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 04:53 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

تلقى أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، توجيهًا من طبيبه الخاص لإجراء فحوصات طبية جديدة داخل مستشفى الشرطة، حيث كان قد خضع لجراحة قلبية في الفترة الماضية، تأتي هذه الخطوة في ظل ظهور بعض الأعراض الصحية التي أثارت قلقه.

 

فحوصات طبية جديدة لـ أحمد سليمان 

 

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور أعراض التعب والإرهاق على أحمد سليمان، وهذه الأعراض بدأت في الظهور بعد سلسلة من التحركات المكثفة التي قام بها سليمان، والتي شملت جهوده في دعم الفريق والتعامل مع بعض الملفات الهامة داخل النادي. كما قام سليمان بزيارة معسكر الفريق برفقة حسين لبيب، وذلك في محاولة لحل الأزمات المالية التي يواجهها النادي.

ونشر أحمد سليمان منشور منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يؤكد على تواجده في مستشفي الشرطة بالتجمع الأول.

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

حيث أن الضغوط التي تعرض لها أحمد سليمان بسبب الملفات العديدة التي كان يعمل عليها، بالإضافة إلى تلبية مطالب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قد أثرت بشكل كبير على حالته الصحية، هذه الضغوط أدت إلى تفاقم أعراض التعب والإرهاق لديه، مما استدعى تدخل الطبيب المعالج.

 

بناءً على تقييم الطبيب، نصح سليمان بالحصول على فترة راحة كافية لتفادي تدهور حالته الصحيةـ وشدد الطبيب على أهمية العناية الذاتية وتفادي الإجهاد المفرط لضمان التعافي الكامل.

 

وتأتي هذه التطورات في وقت حساس بالنسبة لنادي الزمالك، حيث يسعى النادي لحل مشاكله المالية وتعزيز صفوف الفريق، في ظل هذه التحديات.

 

أزمة عبدالواحد السيد وأحمد سليمان

 

وكان سبق وأوضحت مصادر "مصر تايمز" أن هناك أزمة بين أحمد سليمان ومدير الكرة بالفريق الكروي الأول عبدالواحد السيد خلال الفترةت الأخيرة، والتي أدت إلى قرار مجلس الإدارة بتجميد الأخير وخروجه من معسكر الفريق. طالع التفاصيل

وكان قد تواجد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقام في برج العرب مساء يوم الجمعة.

 

ويستكمل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.