الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. البنك الأهلى يضم البلعوطى 3 مواسم

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 05:47 م
لحظة توقيع البلعوطى
لحظة توقيع البلعوطى

أعلنت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار، عن التعاقد مع عبد العزيز البلعوطى حارس مرمى إنبى، لمدة ثلاثة مواسم.

 

حيث قامت إدارة نادي إنبي، بعمل حفل وداع لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبد العزيز البلعوطي، قبل انتقاله لصفوف البنك الأهلي، في الموسم المقبل، تقديرا من النادي لما قدمه الحارس مع الفريق طوال 14 عاما.

 

وقد حضر  حفل الوداع والتكريم، أيمن الشريعي، رئيس النادي، ووائل إمام، نائب الرئيس، وعبد الناصر محمد، المدير الرياضي للنادي، وعماد جابر، رئيس قطاع الناشئين، وقيادات وعاملي قطاع الناشئين، الذين ساهموا في تدريب الحارس، وساهموا في تطويره، ليصبح أبرز حراس الدوري، بحسب بيان النادي البترولي.

حفل تكريم للحارس البلعوطى

وعبر أيمن الشريعي، رئيس النادي، عن شكره وامتنانه لحارس المرمى، على مسيرته وما قدمه للنادي، طوال الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان نموذجا للالتزام والاحترافية، وقدم الكثير من التضحيات للفريق، معبرا عنه فخره به، مشددا على أنه سيظل جزءا من عائلة إنبي.

حراس الناشئين

وحرص «البلعوطي»، خلال الحفل، على شكر رئيس النادي وجميع العاملين، مؤكدا تقديره لدعمهم ورعايتهم طويل مسيرته مع الفريق، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع أحد حراس الناشئين الواعدين.

 

وقد تسلم حارس إنبي السابق، في ختام الحفل، درعا من النادي، تقديرا لعطائه وإسهاماته التي ساهمت في تعزيز مكانة إنبي بالكرة المصرية.