الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد انضمامه للزمالك.. محمود بنتايك جاهز لموقعة السوبر أمام الأهلى

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 06:23 م
محمود بنتايك
محمود بنتايك

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن وصول البطاقة الدولية للمغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق، اليوم الاثنين.

 

محمود بنتايك يشارك في مباراة السوبر الأفريقي

 

وأصبح يحق للاعب المغربي محمود بنتايك، المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

 

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك، قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء، في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

وجاء تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

 

ويتواجد محمود بنتايك في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المقام حالياً ببرح العرب استعداداً للموسم الجديد.

 

انضمام محمود بنتايك لصفوف الزمالك

 

انضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

إلى جانب صفقة بنتايك، يبحث نادي الزمالك عن خيارات أخرى لتدعيم مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من نقص واضح، وذلك بعدما استغنى الفريق عن نداي، ولا تزال أزمة اللاعب أحمد فتوح قائمة، مما دفع النادي للبحث عن حلول جذرية لتعزيز هذا المركز الحيوي.

 

ويبذل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، جهدًا كبيرًا لحل الأزمة المالية التي كانت تعيق النادي عن التعاقد مع لاعبين جدد.

 

تركيز نادي الزمالك على تدعيم صفوفه

 

وبعد تسوية تلك المستحقات، بات بإمكان نادي الزمالك التركيز على تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

 

وفى وقت سابق، أعلن نادي الزمالك عن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد دفع المستحقات المتأخرة لكل من روي أجواش، أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، الذين عملوا كمساعدين لجوسفالدو فيريرا خلال فترة توليه تدريب الفريق.

 

من جهته، أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على رفع عقوبة إيقاف القيد عن نادي الزمالك؛ عقب استلام المستحقات المتأخرة، مما يتيح للقلعة البيضاء تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.