الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل ضبط أخطر تُجار الكيف والسلاح خلال حملة مكبرة في كفر الشيخ

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 06:59 م
ضبط مسجلين بحوزتهما
ضبط مسجلين بحوزتهما عدد من الأسلحة النارية والطلقات وكميات م

وجهت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ ضربة قوية وقاسية ضد حائزي الأسلحة النارية والطلقات ومروجي المواد المخدرة بدائرة المركز.

 

أمن كفر الشيخ يضبط شخصين مسجلين

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ في ضبط شخصين مسجلين وبحوزتهم عدد من الأسلحة النارية المختلفة وعدد من الطلقات وكمية كبيرة من مخدر الحشيش وكذا مخدر البانجو تم التحفظ على المضبوطات وإقتياد المتهمين لديوان المركز وبسؤالهم عما أسفر عنه الضبط.


أقروا بحيازتهم للأسلحة النارية والطلقات بقصد الإتجار والدفاع عن النفس وترهيب المواطنين الأمنين والمخدرات الإتجار وتحقيق أرباح من وراء التجارة الغير مشروعة تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.


وكانت البداية بورود معلومات للرائد محمد كرم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ مضمونها قيام كلاً من: (م . م . م . أ . 24 عام عاطل ومقيم مسير، وآخر يدعي م . ع . ع . م  24 عام ومقيم قرية 15 الرياض)، والسابق إتهامهم في العديد من قضايا المخدرات و الأسلحة متخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في بيع الأسلحة النارية والطلقات النارية ذات الأعيرة المختلفة وكذا بيع المواد المخدرة علي عملائهم.


بعرض ما جاء في المعلومة على اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ والذي أمرا بسرعة تتبع ما جاء في المعلومة والتأكد من صحتها وضبطهم حال كونهم متلبسين.

 

التحريات السرية لمديرية أمن كفر الشيخ


وبعمل التحريات السرية والتي أجريت برئاسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث مديرية أمن كفر الشيخ والتي أثبتت صحة ما جاء في المعلومة وبعد استئذان النيابة العامة.


إستهدفت قوة أمنية برأسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية وبمعاونة الرائد محمد كرم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ والقوة المرافقة مكان تواجد المتهم.


ونجحت القوة في إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش أجنبية الصنع و عدد 2 فرد خرطوش و 6 طلقات و 2 فرش حشيش و كذا  2 كيس من مخدر البانجو يزن حوالي 500 جرام.


تم التحفظ على المضبوطات واقتيادهم لديوان المركز وبسؤالهم عما أسفر عنه الضبط اقروا بحيازته للأسلحة النارية والطلقات بقصد الإتجار والدفاع عن النفس وترهيب المواطنين الأمنين والمخدر بقصد الإتجار وتحقيق أرباح.


تم تحرير محضر يحمل رقم 25865 جنايات المركز وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.