الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انضمام أشرف داري ومحمد الشيبي إلي معسكر منتخب المغرب

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 06:53 م
محمد الشيبي
محمد الشيبي

أعلن مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، عن قائمة اللاعبين لمواجهتي الجابون وليسوتو ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهتين أمام الجابون وليسوتو في الجولتين الأولى والثانية من مرحلة المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا المقبلة.، من المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره الجابون في السادس من سبتمبر المقبل فيما يواجه ليسوتو يوم 9 من الشهر ذاته.

 

يذكر أن المغرب ضمن التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة كونها مستضيف المسابقة.، ويستضيف منتخب المغرب منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 المقبلة، خلال الفترة 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

 

ويقع منتخب المغرب في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 إلى جوار منتخبات الجابون، ليسوتو وجمهورية أفريقيا الوسطى.

 

وشهدت القائمة تواجد أشرف داري صفقة الأهلي الجديدة، وكذلك تم استدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، فى المقابل تغيب يحيى عطية الله عن قائمة منتخب المغرب قبل مباراتي الجابون وليسوتو، وذلك بعد أيام من انضمامه إلى صفوف الأهلي قادمًا من سوتشي الروسي.

 

أشرف داري


قائمة منتخب المغرب لمباراتي الجابون وليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

في حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - المهدي بنعبيد.

 

خط الدفاع: أشرف حكيمي- يحيى عطية الله- أشرف داري- نايف أكرد- رومان سايس- وعبد الكبير عبقار- محمد الشيبي- نصير المزراوي- يونس عبد الحميد- زكرياء الردادي- آدم أزنو.


خط الوسط: أمير ريتشاردسون -سفيان أمرابط- أسامة العزوزي- بلال الخنوس- عز الدين أوناحي- إبراهيم عبد القادر دياز- أسامة تيرجالين.

 

خط الهجوم: حكيم زياش- إلياس أخوماش- أمين عدلي- يوسف النصيري- أيوب الكعبي- سفيان رحيمي- إلياس بنصغير- عبد الصمد الزلزولي.