الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل فيلم جديد يجمع بين سلمان خان وكمال حسن

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 07:58 م
سلمان خان وكمال حسن
سلمان خان وكمال حسن

بينما يواصل النجم الهندي سلمان خان تصوير فيلمه الحالي "Sikandar" والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام القادم، يستعد أيضا سلمان خان لتحضير فيلم جديد فور انتهاءه من تصوير فيلمه الحالي الذي يستكمل تصويره. 

 

تفاصيل فيلم سلمان خان الجديد 

 

يعد هذا الفيلم من إخراج أتلي كومار الذي سبق وقدم فيلم "Jawan" للنجم الكبير شاروخان، ويشاركه بطولة الفيلم الممثل الهندي القدير كمال حسن، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي النجوم المشاركين بالفيلم، كما من المفترض أن يكون هذا الفيلم هو الفيلم التالي لسلمان خان فور انتهاء من تصوير فيلمه الحالي "Sikandar" . 

 

فيلم Sikandar 

 

جدير بالذكر، تعرض سلمان خان لعدة إصابات حيث أصيب بانحراف في الحاجز الأنفي وإصابة أخرى بأحد ضلوعه وذلك بعد انتهاءه من تصوير بعض مشاهد الأكشن من فيلمه الجديد "Sikandar" .

 

كما استأنف النجم الهندي سلمان خان 30% من تصوير فيلم "Sikandar" استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام القادم .

 

يلتزم سلمان خان في الوقت الحالي بجدول تصوير مكثف بمدينة مومباي على مدار 50 يوم لتصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات .

 

ومن المقرر أن يقدم سلمان خان بالفيلم شخصيتين شخصية في الماضي وشخصية في الحاضر، ويعد الفيلم من إخراج AR Murugadoss .

 

أغنية سلمان خان الجديدة 

 

طرح النجم الهندي سلمان خان مؤخرا أغنية "Old Money" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" ويشارك تلك الأغنية مع سلمان خان الممثل الهندي القدير سانجاي دوت، وأيضا تخطت الأغنية اليوم 3 مليون مشاهدة على يوتيوب وذلك بعد مرور يوم على طرحها.

 

أحدث أعمال سلمان خان 

 

كما أبدى سلمان خان بموافقة مبدئية لتقديم فيلم "Tiger vs Pathaan" وهو بطولة مشتركة بينه وبين شاروخان، ومن المقرر أن يبدأن تحضير الفيلم فور انتهاء كل منهما من مشاريعهما القادمة . 

 

وكان من المقرر أن يبدأ سلمان خان تحضير فيلم "The Bull" والذي يعد فيلم أكشن حربي وسيرة ذاتية لأحد الضباط بالجيش الهندي، ولكن توقفت تحضيرات الفيلم نظرا لانشغال سلمان خان بأعمال سينمائية أخرى.

 

آخر أعمال سلمان خان 

 

كان أخر أعمال سلمان خان فيلم "Tiger 3" الذي عرض في نوفمبر الماضي في دور السينمائية بالهند، وشاركه البطولة كل من كاترينا كييف وعمران هاشمي وظهور شاروخان كضيف شرف، والفيلم من إخراج مانيش شارما.

 

تدور أحداث الفيلم حيث يواجه تايجر وزويا تهديدًا آخر من شأنه أن يعرض البلاد للخطر، حيث يتوجب على الفريق التغلب على العديد من العقبات في طريقهم لإيقاف أتيش وخططه الشريرة لزعزعة العالم، الأمر الذي يضع تايجر من جديد أمام مغامرة جديدة محفوفة بالمخاطر.