الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم "The Buckingham Murders" لكارينا كابور

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 08:42 م
كارينا كابور
كارينا كابور

أعلنت النجمة الهندية كارينا كابور عن طرح الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد والذي يحمل اسم "The Buckingham Murders" غدا الثلاثاء، وذلك استعدادا لطرح الفيلم في 13 سبتمبر الجاري . 

 

إعلان فيلم كارينا كابور الجديد 

 

كتبت كارينا كابور منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة : "إعلان The Buckigham Murders سيصدر غدا، متاح في السينمات في 13 سبتمبر" . 

 

 

فيلم The Buckingham Murders 

 

تستعد النجمة الهندية كارينا كابور لطرح فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "The Buckingham Murders" في 13 سبتمبر المقبل في دور العرض السينمائية بالهند، كما بدأت كارينا كابور مؤخرا في الترويج لفيلمها الجديد من خلال طرح الإعلان التشويقي للفيلم وبوستر الفيلم على صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي استعدادا لعرض الفيلم في دور العرض بالهند .

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من كارينا كابور ورانفير برار وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج هانسال ميهتا . 

 

تدور أحداث الفيلم حول محققة بريطانية هندية فقدت طفلها مؤخرًا. تم تكليفها بقضية طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مقتول في باكينجهامشير.

 

آخر أعمال كارينا كابور

 

قدمت كارينا كابور فيلم "Crew" الذي عرض في مارس الماضي بدور العرض السينمائية بالهند وشارك في بطولة الفيلم كل من كارينا كابور وتابو وكريتي سانون  وديلجيت دوسانجي، ومن تأليف ميهول سوري، وإخراج راجيش كريشنان.

 

تدور أحداث الفيلم حيث تحاول ثلاث نساء البحث عن ذاتهن في الحياة العملية، ولكن يجمعهن القدر بشكل غريب ويقعوا فريسة في عالم الخداع والأكاذيب.

 

كارينا كابور 

 

تعد كارينا كابور ممثلة هندية من مواليد 21 سبتمبر بمدينة مومباي في الهند، وتنتمي لعائلة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، وإخوان جدها هُما الممثلان القديران شامي كابور الذي كان معروفاً في الخمسينيات والستينيات، وشاشي كابور الذي اشتهر في السبعينيات والثمانينيات، وأختها هي الممثلة كاريشما كابور التي كانت من أبرز ممثلات التسعينيات، إضافةً إلى ذلك فوالدها راندير كابور ممثل وعمها ريشي كابور.


درست في كلية هارفرد الصيفية، تزوجت من الممثل سيف علي خان في أواخر 2012 و غيرت إسمها إلى " كارينا كابور خان.


يعتبر مسلسل C.I.D من أوائل أعمالها الفنية التي شاركت فيها عام 1989، وشاركت في أعمال عدة من بينها Don، وWe Are Family وغيرها من الأعمال.