الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام عرفات لـ"مصر تايمز":"الحقوني قبل ما أحصل أحمد رفعت وعايز فلوسى من أسوان"

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:14 م
حسام عرفات أثناء
حسام عرفات أثناء تواجده لتلقى العلاج

كشف نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق حسام عرفات، ولاعب بورفؤاد الحالي، أنه يمر بفترة حالكة فى مشواره الكروي، كونه غير قادر على توفير الاحتياجات الأساسية لبيته وأسرته، بسبب ما حدث معه خلال فترة تواجده داخل نادى أسوان الموسم الماضى، وقام بإرسال صرخة تحمل فى باطنها الإستغاثة والإنقاذ من قبل المسؤولين فى اتحاد الكرة، خوفًا من تكرار كارثة النجم الراحل أحمد رفعت.

 

حسام عرفات لـ"مصر تايمز":"الحقوني قبل ما أحصل أحمد رفعت وعايز فلوسى من أسوان"  

 

 

 إدارة نادي أسوان

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه تعرض لظلم من قبل إدارة نادي أسوان، حيث تم حجب مستحقاته والمقدرة بـ 150ألف جنيه، وهذا ما جعل حالته النفسية سيئة وكنت سببًا مباشرًا في وقوعه داخل الملعب وابتلاعه لسانه.

 

 وعلى الفور سارع الفريق الطبي، بالنزول إلى أرض الملعب وقام بإنقاذى من موت محقق، حيث تبين أنى ابتلعت لسانى، وأصيبت بارتجاج في المخ دخلت على إثره في غيبوبة، مما دفع الأطباء لسرعة نقلى إلى مستشفى السلام الدولي.

 

 

 

وأفاد خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه تعرض لظلم كبير خلال تواجده فى نادي أسوان، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته من إدارة ناديه السابق، وسبق وتحملت دفع ثمن عمليه إصابة الحارس خالد وليد، وحصلت علي أموالي بعد 6 أشهر بعد معاناة وإرهاق عصبي تعرضت له، من مصطفى شرقاوي إداري الفريق، وهذا لا يليق بنادي كبير مثل أسوان.

الهبوط للدرجة الأدنى 

وأكمل: "تم منحي شيك بدون توقيع من أمين الصندوق عن عمد ولذلك حتى لا يجوز صرفه ويتم تأخير حصولي علي مستحقاتي قررت الاستمرار مع الفريق بعد الهبوط للدرجة الأدنى وأحرزت 8 أهداف وبذلت كامل الجهد والتعب من أجل الفريق برغم أني لاعب لديه الكثير".

 

وأكمل حديثه: "هل يجوز بعد هذا العمر والعمل الشاق أن أقوم بعرض سيارتي للبيع، لقد قمت ببيع السيارة مرة وأثنين من أجل توفير ما يكفى أسرتى، هل يستطيع لاعب كرة القدم التركيز وسط هذا الظلم البين.

 

 

وخضع اللاعب حسام عرفات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد، ولاعب الزمالك السابق، للرعاية الطبية باحدى مستشفيات بورسعيد، بعد إصابته إثر بلع لسانه بمباراة ودية مع فريقه، وقال حسام عرفات، "إنه لم يتذكر أي شئ تم منذ أن سقط علي أرضية الملعب، بعد اشتراكه في كرة مع لاعب نادي الجمارك خلال المباراة الودية، وبدأ التركيز مرة ثانية لما حدث، بعد ما يقرب من 3 ساعات، واستمر في المستشفي وإجراء بعد الفحوصات الطبية لمدة 48 ساعة.