الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمد إبراهيم يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 12:23 ص
 إيهاب جلال
إيهاب جلال

خاطب حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، جماهير الكرة المصرية، بشأن إيهاب جلال المدير الفني للدراويش والذي يمر بوعكة صحية شديدة.

 

وقال حمد إبراهيم خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن إيهاب جلال تحمل ضغوطا كبيرة من أجل النادي الإسماعيلي وفي حاجة ماسة للدعاء من جانب الجماهير المصرية.

 

وتابع حمد إبراهيم، إن إيهاب جلال أجرى عملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، وتم نقله للعناية المركزة، وحالته الصحية في تحسن مستمر.

 أسباب الجلطة

ولفت قائلا:" الأطباء لن تكشف عن أسباب الجلطة التي تعرض لها إيهاب جلال إلا بعد 48 ساعة، وسيعرف الأطباء بناءً على ما تسفر عنه ما إذا كانت الجلطة ستؤثر على إيهاب جلال فيما بعد أم لا".

 


وتعرض إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وقال الإسماعيلي في بيان: "يتمنى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشفاء العاجل للكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي تعرض لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى المستشفى".

 

وكان الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال، أنهى الموسم الماضي من الدوري الممتاز في المركز الـ 14 برصيد 33 نقطة.

 

 نادي الإسماعيلي

 

وعلى جانب آخر؛ أعلن محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي بصورة رسمية، بعد حسم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة نهائية.