الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه الشعلة السعودي في مباراة ودية اليوم استعدادًا للموسم المقبل

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 10:42 ص
الزمالك
الزمالك

يواصل نادي الزمالك استعداداته المكثفة للموسم الجديد من خلال معسكره المغلق بمدينة برج العرب في الإسكندرية، حيث يستعد الفريق اليوم الثلاثاء، لمواجهة فريق الشعلة السعودي في ثاني مبارياته الودية ضمن برنامج التحضير الفني والبدني قبل بداية الموسم.

 

واستهل الزمالك مبارياته الودية بمواجهة فريق سبورتنج يوم السبت الماضي، وتمكن الفريق الأبيض من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت أداءً قويًا من اللاعبين واختبارًا لمجموعة من التكتيكات الجديدة التي يسعى الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز لتحسينها قبل الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يختتم الزمالك مبارياته الودية في معسكره المغلق بالإسكندرية بمواجهة فريق الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر المقبل، والتي ستكون آخر تجربة للفريق الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد والمنافسات القارية، وتمثل هذه المباراة فرصة لجوميز لوضع لمساته النهائية وتجهيز الفريق بشكل قوي قبل المواجهة المرتقبة أمام الشرطة الكيني في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.

 

وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية خاصة، حيث يسعى الزمالك للعودة بقوة إلى المنافسات القارية بعد موسم لم يكن مرضيًا لجماهيره على المستوى القاري.

الزمالك

وتهدف المباريات الودية الجارية إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، وتحقيق الانسجام الأمثل بين العناصر القديمة والجديدة في الفريق.

 

وسيستمر معسكر الزمالك المغلق في برج العرب حتى يوم 7 سبتمبر، حيث يركز الجهاز الفني على تحسين أداء الفريق والعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في الموسم الماضي.

 

ويتطلع الفارس الأبيض لتقديم مستوى قوي في الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، أو على الصعيد القاري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وكان قد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرًا عن قائمة الفرق الأربعة المشاركة في البطولة، والتي تشمل كلًا من النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، ونادي بيراميدز بصفته حامل لقب كأس مصر، بالإضافة إلى نادي سيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.