الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 10:45 ص
اللاعب الفلسطيني
اللاعب الفلسطيني عمر فرج

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، بشكل مكثف خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة استعدادًا للموسم الجديد.

 

وبدأت الإدارة مع اقتراب انطلاق الموسم، في التفاوض مع عدد من اللاعبين لتعزيز خطوط الفريق، ومن بين الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات اللاعب الفلسطيني عمر فرج، الذي يلعب في صفوف فريق آيك السويدي.

 

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج

 

علمت "مصر تايمز" من مصادرها داخل الزمالك أن اللاعب الفلسطيني عمر فرج هو أحد الأسماء الرئيسية التي يفاوضها النادي لدعم صفوف الفريق الأول في الفترة المقبلة.

 

ووفقًا للمصادر، شهدت الساعات الأخيرة تكثيف المفاوضات بين الزمالك وعمر فرج، بعد أن أعطى المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، موافقته على التعاقد مع اللاعب، وذلك في ظل الإمكانات الفنية المميزة التي يتمتع بها اللاعب..

اللاعب الفلسطيني عمر فرج

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة نادي الزمالك تبذل جهودًا كبيرة للتوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وناديه السويدي.

 

 وأوضح أن الساعات المقبلة قد تشهد تطورات حاسمة بشأن الصفقة، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي فور توقيع اللاعب.

 

وفي إطار محاولات الزمالك لتعزيز صفوف الفريق، كان الأبيض قد نجح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ضم الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك.

 

وقد وقع بنتايك عقدًا مع الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي، مع وجود بند يتيح للزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فريق الشرطة الكيني في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025، والتي ستقام يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.

 

جدير بالذكر سبق وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرًا على قائمة الفرق الأربعة المشاركة في البطولة، والتي شملت كلًا من النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، ونادي بيراميدز بصفته حامل لقب كأس مصر، بالإضافة إلى نادي سيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.