الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"قنبلة الجيل".. هدى الاتربي تتصدر التريند بإطلالة من إنجلترا

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 11:39 ص
هدى الاتربي
هدى الاتربي

هدى الاتربي.. تصدرت هدى الاتربي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد إطلالتها الأخيرة في لندن والتي تفاعل معها الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

هدى الاتربي تتصدر التريند بإطلالتها الأخيرة 

 

هدى الاتربي.. نشرت هدى الاتربي عبر صفحتها الرسمية " إنستجرام" صورا لها خلال عطلتها بلندن، وظهرت هدي الاتربي خلال الصور بإطلالة رياضية جذابة ومثيرة، تبرز رشاقتها وجسمها الممشوق ، ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي ميكب هادئ يتناسب مع إطلالتها الجذابة، تاركه شعرها الطويل منسدلا على كتفيها.

 

هدى الاتربي.. وكانت الفنانة هدى الأتربى تألقت منذ بداية ظهورها على الساحة من خلال مسلسل اللى مالوش كبير ثم ضرب نار وسره الباتع، وصولاً لأعمالها الأخيرة.

 

هدى الاتربي.. وشاركت الفنانة هدى الإتربي مؤخرا جمهورها ومتابعيها، مجموعة صور و فيديوهات، من إطلالتها على  السجادة الحمراء، لمهرجان كان السينمائي، في دورته الـ 77، في مدينة كان بفرنسا.

 

هدى الاتربي.. ولفتت فى تصريحات لها أن تشبيه “قنبلة الجيل” أطلق عليها كنوع من تفاعل الجمهور معها ، موضحه أن الجمهور أطلق عليها من قبل لقب “ جورجينا الغلابة” ، مضيفه قائلة “ هذه التشبيهات أو الألقاب بتفرحنى لأن بحس إنها طريقة تفاعل الجمهور معايا كفنانة”.

 

هدى الاتربي.. وكان مسلسل العتاولة آخر أعمالها، وتم عرض العمل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024،  وحقق نجاح فني وجماهيري كبير.

هدى الاتربي.. كشفت الفنانة  هدى الإتربي كواليس لأول مرة عن دورها في العتاولة، قائلة: دور دينا عبارة عن بنت دلوعة وشقية في المسلسل، وكنت متحمسة للعمل مع فريق العمل الكبير مثل السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

هدى الاتربي.. وأضافت لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد قائلا: دوري عبارة عن بنت وحيدة أبوها وأمها وأصبحت الدلوعة في البيت، وتحولت لشخص أناني.

 

هدى الاتربي.. وتابعت الفنانة هدى الإتربي: دينا هتتحول في المسلسل بسبب مواقفها مع أمها، وضعفها في فكرة أنها مضطرة تساير للشخص اللي اسمه السبتي وضحك عليها لسرقة دهب "سترة".
 

هدى الاتربي.. ضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله، نهى عابدين، مريم الجندي، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، ميمي جمال، أحمد كشك، يعد المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

هدى الاتربي.. ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.