الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات مفاوضات الزمالك لضم أوجولا قبل غلق القيد "تدخل مفاجئ" خاص

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 12:16 م
صديق أوجولا لاعب
صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا

لازال يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

 

مفاوضات الزمالك لضم صديق أوجولا

 

ويعمل مسئولو نادي الزمالك على تكثيف مفاوضاتهم مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا لحسم صفقة اللاعب النيجيري صديق أوجولا، الذي يشغل مركز الجناح الأيمن الهجومي.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل غلق باب القيد الأفريقي في 12 سبتمبر الجاري.

 

ويُعد أوجولا هدفًا رئيسيًا للزمالك خلال المرحلة الحالية، خاصة بعد إبداء المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب.

 

ويسعى جوميز إلى إضافة عناصر جديدة تمتلك خبرة في الدوري المصري للمساعدة في تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، بالإضافة إلى المشاركة الإفريقية.

 

بيراميدز يدخل في مفاوضات لضم هدف الزمالك

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادر، أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مكثفة أيضًا خلال الساعات الأخيرة من أجل حسم الصفقة والتعاقد مع أوجولا، بعرض مالي كبير بجانب إعارة بعض اللاعبين إلى سيراميكا لإتمام الصفقة.

 

وجاء ذلك بالرغم من امتلاك بيراميدز لعدد من اللاعبين المميزين في المركز ذاته مثل رمضان صبحي وإبراهيم عادل.

صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا

وفي حال نجح الزمالك في إتمام صفقة صديق أوجولا، سيكون بذلك اللاعب الأجنبي الثاني الذي ينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

جدير بالذكر أن النادي الأبيض كان قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، الذي انضم إلى الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي، وكان قد وقع عقدًا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع تحمل الزمالك راتبه الذي يبلغ 350 ألف دولار سنويًا. كما يملك الزمالك خيار شراء اللاعب بصفة نهائية بعد نهاية فترة الإعارة.

 

وتهدف إدارة الزمالك إلى تعزيز الخط الخلفي والوسط الهجومي بالفريق، وهو ما يجعل صفقة أوجولا واحدة من الأولويات الحالية للجهاز الفني، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية عالية وخبرة في الملاعب المصرية، بعد تجربته السابقة في الدوري المصري الممتاز مع نادي سيراميكا كليوباترا.

 

تطورات مفاوضات الزمالك لضم صديق أوجولا

 

ومع اقتراب موعد إغلاق باب القيد الأفريقي في 12 سبتمبر، يعمل مسئولو الزمالك بشكل مكثف من أجل حسم الصفقة سريعًا، وتسجيل اللاعب ضمن قائمة الفريق المشاركة في البطولة الإفريقية.

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة تسريعًا لوتيرة المفاوضات بين الناديين، خاصة في ظل تمسك الزمالك بإتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

 

وتسعى إدارة الزمالك إلى إنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد وتوقيع اللاعب في الساعات القليلة المقبلة، لضمان جاهزيته للمشاركة مع الفريق سواء في المنافسات المحلية أو الأفريقية.