الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل فشل صفقة انتقال سعد بقير لصفوف الزمالك "خاص"

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 01:01 م
سعد بقير
سعد بقير

دخل اللاعب الدولي التونسي، سعد بقير، ضمن قائمة اهتامات نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

تطورات صفقة انتقال سعد بقير لصفوف الزمالك

 

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أنه كان من المقرر أن يتعاقد الزمالك مع سعد بقير لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الخلافات المالية بين النادي واللاعب أدت إلى توقف المفاوضات بشكل مفاجئ.

 

وجاء ذلك بعدما طلب بقير مبلغًا يقارب مليون دولار سنويًا، وهو ما يتجاوز الميزانية التي خصصها الزمالك للانتقالات ورواتب اللاعبين.

سعد بقير

وفي المقابل، قدم الزمالك عرضًا لللاعب يتراوح حول 500 ألف دولار في الموسم، وهو مبلغ اعتبره بقير غير كافٍ بالنسبة له، مما دفعه لرفض العرض، وهذا الخلاف حول الشروط المالية تسبب في توقف المفاوضات.

 

وعلى الرغم من تعثر صفقة سعد بقير، يواصل نادي الزمالك استعداداته للفترة الانتقالات الصيفية، حيث أعلن النادي في وقت سابق عن إتمام صفقة واحدة حتى الآن، فقد أتم الزمالك التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بن تايك، الذي انضم إلى الفريق على سبيل الإعارة من نادي سانت إتيان الفرنسي.

 

وتواجه إدارة الزمالك تحديات كبيرة في سوق الانتقالات الحالية، حيث تسعى لتدعيم الفريق بلاعبين ذوي جودة عالية مع الحفاظ على حدود الميزانية ، خاصة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

 

ويواصل نادي الزمالك تحضيراته المكثفة لموسم 2024-2025 من خلال معسكره المغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية. اليوم الثلاثاء، ويواجه الفريق الأبيض فريق الشعلة السعودي في ثاني مبارياته الودية ضمن برنامج الإعداد الفني والبدني استعدادًا للموسم الجديد.

ويختتم الزمالك معسكره في برج العرب بمواجهة فريق الشرطة العراقي في 7 سبتمبر، وتعتبر هذه المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل انطلاق الموسم.

 

وفي إطار استعداداته للموسم الجديد، يستعد الأبيض لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة مقرر لها في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي تمثل بداية هامة في مشوار الزمالك بالبطولة القارية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في العودة إلى القاهرة.