الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد بيع صوره على الرصيف.. فريد النقراشي يتصدر التريند

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 01:59 م
فريد النقراشي
فريد النقراشي

فريد النقراشي.. تصدر فريد النقراشي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد استياءه من بيع صوره على أرصفة أحد الشوارع . 

 

فريد النقراشي يتصدر التريند 

 

فريد النقراشي.. عبر الفنان فريد النقراشي عن استيائه بعد نشر رسالة أرسلها أحد متابعينه له التي كشفت عن بيع صورة من أعماله الفنية على أرصفة أحد الأسواق .

 

فريد النقراشي.. ونشر الفنان الصورة وكتب عليها " «النهارده واحد بعتلى على الخاص الصورة دي وقالي اتفاجأت بصورتك دي على الرصيف بتتباع في أحد الأسواق، على فكره دي صورتي من فيلم المشتبه، آدي يا سيدي تاريخ الواحد بيتباع روبابيكيا».

 

فريد النقراشي.. وتفاعل معه المتابعين، موضحين أنه هذا السوق يهتم ببيع الأثريات، ويطلق عليه سوق «ديانا».

فريد النقراشي.. وتلقى الفنان فريد النقراشى عدد من التعليقات من جانب المتابعين له عقب نشر تعليقه علي صورته عبر الفيسبوك حيث قال أحدهم : على فكرة السوق دة بيتباع فيه الحاجات القيمة بأسعار عالية، وقال أخر : دا تراث، ده شرف انها تداول في الأسواق، وقال أخر أيضا : يا أستاذنا اللي بيتباع دة ما اسمهوش روبابيكيا اسمه التاريخ.

فريد النقراشي.. وينقسم سوق ديانا أو الأنتيكات إلى 3 أقسام، الأول خاص بالكتب والمؤلفات القديمة التي تستهوى المثقفين ومحبي القراءة، والثاني متعلق بالأنتيكات، ويحرص على شرائها أصحاب المحالات، وكبار السن لوضعها بالمنازل أيضا، بينما الجزء الثالث فهو خاص بالعملات والطوابع القديمة.

 

فريد النقراشي.. وكان أثار الفنان فريد النقراشي، تعاطف الجمهور ومتابعيه، بعدما كشف عن إصابة زوجته بالسرطان عام 2020  بعد معاناة ابنه من نفس المرض، مؤكدًا أنه راضيًا بقضاء الله.

فريد النقراشي.. وكتب فريد النقراشي، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": " أخذنا بركة مرض (يوسف) ابني بالـ Cancer واليوم نأخذ نفس البركة لزوجتي الحبيبة وتوأم روحي ندا فقد اكتشفنا أنها تكللت هي أيضًا بنفس المرض".

فريد النقراشي.. أضاف: "وبعد رحلة من الفحوصات والتحاليل والأشعة وجراحة لاستئصال الورم.. بدأنا اليوم في العلاج الإشعاعي.. نشكرك يا الله وسنظل نشكرك عَظَّمَ الرَّبُّ الْعَمَلَ مَعَنَا، فصِرْنَا فَرِحِينَ نعم فرحين لأننا موضوع اهتمامك ومقصدك وأنك وضعت على قلبك أن تجمل نفوسنا لتكون مستعدة للقائك السماوي".

 

فريد النقراشي.. يذكر أن الفنان فريد النقراشي كان قد قدم عددا من الأعمال الدرامية المهمة، من أبرزها: مسلسل العار و ساحرة الجنوب، ولاد ناس، و نصيبي وقسمتك، و الكبير أوي 4، وراجل وست ستات 7.

فريد النقراشي.. كما شارك فريد النقراشي في بعض الأفلام بأدوار البطولة مثل فيلم «نسر البرية» و«ضيف من السما»، وقدم أيضا في السينما أفلام: «ضغط عالي، عمود فقري، مستر أند مسيز عويس، قبل الربيع، عائلة ميكي، المشتبه، قص و لصق، ذيل السمكة».

فريد النقراشي.. كما أن للفنان فريد النقراشي مؤلفات عديدة مثل كتاب الجسد المقدس وكتاب أعماق روحية لنسر البرية .

فريد النقراشي.. كان آخر أعماله مسلسل «شغل عالى»مع الفنانة فيفى عبده كما شارك «النقراشي» بنفس العام في مسلسل «وجوه» بطولة الفنانة حنان مطاوع.