الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد انضمام محمد صلاح ومصطفى محمد وعبدالمنعم لمعسكر منتخب مصر

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 03:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن تحضيراته المكثفة لمواجهة كاب فيردي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

 

وذلك في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الموافق 6 سبتمبر، والتي ستُقام على ملعب السلام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

تدريبات قوية لمنتخب مصر بمشاركة حجازي وتريزيجيه ومرموش

 

وشهد المران الأخير للفراعنة حضور عدد من اللاعبين الأساسيين الذين التحقوا بالمعسكر، بما في ذلك محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، وحمزة علاء في مركز حراسة المرمى. كما شارك في التدريبات اللاعبون الدفاعيون مثل رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، ومحمد هاني، بالإضافة إلى محمد حمدي شرف.

معسكر منتخب مصر

أما في خط الوسط، فقد تواجد كل من محمد شحاتة، أحمد نبيل "كوكا"، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، وإمام عاشور، بينما شهد خط الهجوم حضور ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

 

من جانبه، انضم الثلاثي أحمد حجازي، محمود حسن "تريزيجيه"، وعمر مرموش إلى التدريبات الجماعية مساء أمس الإثنين، ليكونوا جزءًا من التحضيرات للمواجهة المرتقبة ضد كاب فيردي.

 

موعد انضمام صلاح وعبد المنعم ومصطفى محمد

 

في الوقت ذاته، ينتظر الجهاز الفني للفراعنة وصول الثلاثي الأساسي محمد صلاح، مصطفى محمد، ومحمد عبد المنعم إلى معسكر الفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

 

ومن المتوقع أن ينضموا إلى التدريبات مساء اليوم الثلاثاء، مما سيكمل صفوف الفريق الوطني للاستعداد الكامل للمباراة.

 

منتخب مصر يستعد لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

وتعتبر مباراة كاب فيردي الانطلاقة الفعلية لمشوار منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

 

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لتحقيق انطلاقة قوية تؤكد جاهزية المنتخب للتأهل والمنافسة بقوة على البطولة التي ستقام في المغرب.

 

ويأتي ذلك في ظل حرص الجهاز الفني على تحقيق الانسجام والتكامل بين اللاعبين، خصوصاً بعد وصول العناصر الأساسية مثل محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول ومصطفى محمد المحترف في صفوف نانت الفرنسي.