الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر يستدعي أحمد قندوسي للمعسكر بعد إصابة بوداوي

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 04:33 م
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن استدعاء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والمعار من النادي الأهلي، من أجل لانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الجزائري استعدادً لتصفيات كأس العالم.

 

وجاء هذا القرار بعد إصابة لاعب وسط المنتخب هشام بوداوي ونجم نيس الفرنسي، والذي تم استبعاده بعد تأكيد الطاقم الطبي على تعرضه لإصابة في الركبة.

 

تفاصيل إصابة هشام بوداوي مع منتخب الجزائر

 

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الجزائري، أوضح أن بوداوي وصل إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى مساء أمس مصابًا في ركبته، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، أكد الطاقم الطبي أن اللاعب غير قادر على المشاركة في المعسكر الحالي للمنتخب أو في المباريات المقبلة.

 

أحمد قندوسي بديلًا لبوداوي في قائمة المنتخب الجزائري

 

وعلى إثر ذلك، قرر المدير الفني للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش إعفاء بوداوي من المعسكر، ليغادر الأخير مقر المعسكر صباح الثلاثاء، لتعويضه باستدعى المدرب قندوسي من أجل المشاركة في الفترة التحضيرية مع محاربي الصحراء.

 

استمرار أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا موسمًا إضافيًا

 

ومن جانب آخر، كانت وكالة اللاعب أحمد قندوسي قد نشرت بيانًا رسميًا في وقت سابق، أكدت فيه استمرار اللاعب لموسم آخر على سبيل الإعارة مع نادي سيراميكا كليوباترا، وأكدت على أن الاتفاق تم بشكل سلس بين إدارة الأهلي واللاعب، دون أي تعقيدات أو مشكلات.

أحمد القندوسي

حيث جاء البيان الذي صدر عن وكالة قندوسي ليؤكد على استمرارية اللاعب في الدوري المصري مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا، وينفي أي شائعات أو تقارير أشارت إلى وجود خلافات أو تعقيدات في الاتفاق بين الأطراف.

 

 

وجاء في البيان أيضًا إشادة بالقدرة الإبداعية لبعض الأطراف الإعلامية التي حولت حقائق بسيطة إلى قصص درامية، وأشار البيان إلى أن بعض تلك القصص لا تستند إلى أي دليل، مشددًا على أهمية تقديم روايات واقعية وأكثر منطقية في المستقبل.

 

واختتم البيان بنبرة ساخرة موجهة إلى مروجي الشائعات، داعيًا إياهم إلى تقديم "قصص أكثر واقعية" في الموسم القادم، ومشيرًا إلى أن الجمهور سيتابع تلك السيناريوهات بحماس.