الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يفاجئ حمزة علاء خلال معسكر المنتخب

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 09:49 م
 محمد صلاح
محمد صلاح

فاجأ اللاعب الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر، حمزة علاء حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأولمبي، حيث أهدى “مو صلاح” قميصه في ليفربول لحارس مرمى المنتخب، بعد المستويات المميزة التي قدمها الحارس مع مصر في أولمبياد باريس.

 

محمد صلاح يفاجئ حمزة علاء خلال معسكر المنتخب

 

كما حرص اللاعب الدولي محمد صلاح على منح قميصه لحارس المنتخب استعدادا لمباراة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر إقامتها في المغرب.

 هدية محمد صلاح

 

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن تحضيراته المكثفة لمواجهة كاب فيردي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

 

وجدير بالذكر انه من المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة المقبلة، الموافق 6 سبتمبر، والتي ستُقام على ملعب السلام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

تدريبات قوية لمنتخب مصر بمشاركة حجازي وتريزيجيه ومرموش

 

وشهد المران الأخير للفراعنة حضور عدد من اللاعبين الأساسيين الذين التحقوا بالمعسكر، بما في ذلك محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، وحمزة علاء في مركز حراسة المرمى. كما شارك في التدريبات اللاعبون الدفاعيون مثل رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، ومحمد هاني، بالإضافة إلى محمد حمدي شرف.

 

أما في خط الوسط، فقد تواجد كل من محمد شحاتة، أحمد نبيل "كوكا"، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، وإمام عاشور، بينما شهد خط الهجوم حضور ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

 التدريبات الجماعية

 

من جانبه، انضم الثلاثي أحمد حجازي، محمود حسن "تريزيجيه"، وعمر مرموش إلى التدريبات الجماعية مساء أمس الإثنين، ليكونوا جزءًا من التحضيرات للمواجهة المرتقبة ضد كاب فيردي.

 

 قائمة منتخب مصر

 

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامة فيصل.