الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ثلاثي أضواء الوسط".. صفحة المنتخب الوطني تتغنى بأبنائها

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 11:24 م
منتخب مصر
منتخب مصر

نشرت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمع الثلاثي إمام عاشور وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه، وذلك خلال تواجدهم في معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في الجولتين الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

 

وكتبت الصفحة الررسمية لمنتخب مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "ثلاثي أضواء الوسط"، في إشارة للمستويات الكبيرة التي يقدمها عاشور مع الأهلي، وتريزيجيه مع طرابزون التركي قبل انتقاله المحتمل للريان القطري، ومرموش مع فرانكفورت الألماني.

 

 قائمة منتخب مصر

وجدير بالذكر أن قائمة منتخب مصر تضم كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

 

كما يرتدى محمد صلاح شارة كابتن منتخب مصر، بينما عاد محمد الننى لأول مرة مع حسام حسن المدير الفنى للفراعنة ليصبح الننى هو الكابتن الثالث بعد محمد صلاح وأحمد حجازى.

منتخب مصر 

وفاجأ اللاعب الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر، حمزة علاء حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأولمبي، حيث أهدى “مو صلاح” قميصه في ليفربول لحارس مرمى المنتخب، بعد المستويات المميزة التي قدمها الحارس مع مصر في أولمبياد باريس.

 

محمد صلاح يفاجئ حمزة علاء خلال معسكر المنتخب

 

كما حرص اللاعب الدولي محمد صلاح على منح قميصه لحارس المنتخب استعدادا لمباراة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر إقامتها في المغرب.

 

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن تحضيراته المكثفة لمواجهة كاب فيردي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

 

وجدير بالذكر انه من المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة المقبلة، الموافق 6 سبتمبر، والتي ستُقام على ملعب السلام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.