الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد رفض جوميز استمراره.. 3 أندية تصارع لضم ماجد هاني

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 01:28 م
ماجد هاني
ماجد هاني

اقترب ماجد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مغادرة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد تلقيه عدة عروض رسمية من أندية الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت عودة اللاعب إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته لنادي بلدية المحلة، الذي هبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، ما جعل مستقبله مع الفريق الأبيض موضع تساؤل.

 

موقف جوميز من ماجد هاني

 

ووفقًا لمصدر داخل النادي، أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، عدم حاجته للاعب في الفترة المقبلة.

 

وجاء هذا القرار بعد تقييم أداء اللاعب، حيث أشار جوميز إلى أن الفريق يملك بالفعل خيارات كافية في مركز ماجد هاني، ولا توجد حاجة للإبقاء عليه في التشكيلة الأساسية للموسم المقبل.

 

وأوصى المدرب إدارة النادي بضرورة خروج اللاعب مرة أخرى على سبيل الإعارة لضمان حصوله على فرصة أكبر للعب وتطوير مستواه.

 

أندية تريد التعاقد مع ماجد هاني

 

وتلقى ماجد هاني عدة عروض من أندية الدوري المصري، التي أبدت اهتمامها بضم اللاعب في فترة الانتقالات الحالية.

 

وبحسب المصدر ذاته، هناك ثلاث أندية دخلت في مفاوضات رسمية مع الزمالك للتعاقد مع اللاعب وهي الاتحاد السكندري، سموحة، وغزل المحلة.

 

 

حسم مستقبل ماجد هاني مع الزمالك 

 

وسيتم حسم مستقبل ماجد هاني خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تجري إدارة الزمالك مفاوضات مع الأندية المهتمة لضمان انتقال اللاعب في صفقة تحقق الفائدة للطرفين.

 

ويسعى الزمالك لتأمين إعارة جيدة تمكن اللاعب من المشاركة بانتظام والحصول على الخبرة اللازمة، بينما تحاول الأندية الأخرى استغلال الفرصة لضم لاعب شاب يتمتع بقدرات فنية جيدة.

ماجد هاني

 

ماجد هاني، الذي عاد للزمالك مؤخرًا بعد فترة إعارة مع نادي بلدية المحلة، قدم أداءً جيدًا مع الفريق رغم صعوبة المنافسة وهبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية.

 

وكان اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيلة بلدية المحلة، وساهم في العديد من المباريات بأداء لافت، لكن الفريق لم يتمكن من الحفاظ على مكانه في الدوري الممتاز.

 

ومع عودته للزمالك، توقع البعض أن يكون له دور في الموسم الجديد، لكن يبدو أن الجهاز الفني لديه خطط مختلفة.

 

وبعد تجربة إعارة ماجد هاني الناجحة مع بلدية المحلة، يقترب من مغادرة القلعة البيضاء مرة أخرى، في ظل عدم حاجة الفريق لخدماته حاليًا، مع وجود عروض رسمية من أندية الاتحاد السكندري وسموحة وغزل المحلة، ومن المنتظر أن يتم حسم انتقاله خلال الساعات القادمة.