الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يكشف عبر "مصر تايمز" حقيقة التعاقد مع حارس مرمى جديد

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 01:04 م
محمد عواد
محمد عواد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، من إمكانية التعاقد مع حارس مرمى جديد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد تجديد عقد الحارس الدولي محمد عواد خلال الأيام الماضية.

 

تجديد عقد محمد عواد

 

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن تجديد عقد الحارس محمد عواد لمدة 3 مواسم جديدة، حيث يأتي هذا القرار في إطار استقرار النادي على الحفاظ على عناصره الأساسية مع انطلاق الموسم الجديد..

 

موقف الزمالك من التعاقد مع حارس مرمى جديد

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره، أن الزمالك قرر إغلاق ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تم تجديد عقد محمد عواد بنجاح.

 

وبهذا القرار، يكون النادي قد استقر على الاعتماد على ثلاثي حراسة المرمى المتواجد في صفوف الفريق، محمد صبحي، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز، بجانب عواد.

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

ويبدو أن الإدارة ترى أن هذا الثلاثي مع عواد يمثل تشكيلة قوية لحراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل، مما يغني عن الحاجة لتعزيز هذا المركز بلاعبين جدد.

 

حراسة مرمى الزمالك

 

وضمن معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، شارك محمد عواد في تدريبات الحراس إلى جانب زملائه محمد صبحي، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز، تحت قيادة المدرب المتخصص في حراسة المرمى لويس فيسنتي.

 

ويسعى المدرب فيسنتي خلال التدريبات لتطوير قدرات الحراس الأربعة، وتحضيرهم بأفضل شكل ممكن للمباريات المقبلة في الدوري والبطولات القارية.

 

وشهدت هذه التدريبات تنافسًا كبيرًا بين الحراس الأربعة، حيث يسعى كل منهم لإثبات نفسه والحصول على الفرصة للمشاركة بشكل أساسي في التشكيلة.

 

وجاء قرار تجديد عقد عواد وإغلاق ملف التعاقد مع حارس جديد يعكس رغبة إدارة الزمالك في الاستقرار الفني داخل الفريق، وعدم إدخال تغييرات كبيرة في تشكيلة حراسة المرمى التي كانت من نقاط القوة للفريق في المواسم السابقة.

 

وقدم محمد عواد أداءً قويًا خلال الموسم الماضي، وساهم بشكل مباشر في تحقيق العديد من الانتصارات للفريق الأبيض، سواء في الدوري المحلي أو البطولات القارية.

 

وقد لفت عواد الأنظار بأداءه المميز في المباريات الحاسمة، مما جعل إدارة الزمالك تسعى لتأمين استمراريته ضمن صفوف الفريق، إدارة نادي الزمالك أغلقت رسميًا ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد تجديد عقد محمد عواد