الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرد عبر "مصر تايمز" عن حقيقة تعثر مفاوضات أرون بوبيندزا

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 03:19 م
أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا

انتشر خلال الساعات الأخيرة شائعات تفيد، فشل انتقال اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان هناك حديث تداول خلال الساعات الماضية من جانب وكيل اللاعب الجابوني، أكدت أن اللاعب لم يتوصل حتى الآن لاتفاق من أجل الانتقال لصفوف الزمالك.

 

في ظل تأكيدات المصادر داخل النادي بإتمام الصفقة وتوقيع اللاعب على العقود وفي انتظار وصوله للقاهرة.

 

حقيقة فشل الزمالك في التعاقد مع أرون بوبيندزا

 

وعلم مصدر داخل الزمالك لـ "مصر تايمز"، أن الصفقة لم تواجه أي تعقيدات، وشدد على أن هذه الشائعات التي ترددت مؤخراً حول تعثر الصفقة ليس لها أي أساس من الصحة.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب لديه وكيل أعمال أجنبي يعمل على تسويقه في أوروبا، بالإضافة إلى وكيل مصري كان مسؤولاً عن إتمام الصفقة لصالح الزمالك.

أرون بوبيندزا

وأشار إلى أن بوبيندزا قد أعطى موافقته الرسمية على الانضمام إلى الزمالك، وينتظر في الوقت الحالي استلام مقدم التعاقد من إدارة النادي، بالإضافة إلى تذاكر الطيران التي ستسهل وصوله إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل.

 

وفي سياق متصل، أكد المصدر أن الاهتمام باللاعب الجابوني لن يؤثر على الصفقة، إذ أن اللاعب قرر بالفعل الانضمام إلى الزمالك بمجرد استكمال الإجراءات المالية اللازمة.

 

الجدير بالذكر أن بوبيندزا يعتبر من اللاعبين المميزين الذين قد يعززون خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل، حيث تأمل الجماهير في إضافة نوعية تشكل فارقاً في المنافسات المحلية والقارية.

 

معسكر الزمالك ببرج العرب

 

جدير بالذكر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مواجهة ودية جديدة يوم السبت المقبل أمام نظيره راية، وذلك على هامش المعسكر المقام حالياً في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد.

 

وتقام مباراة الزمالك وراية يوم السبت المقبل في تمام العاشرة صباحاً، على أن يواجه الأبيض نظيره الشرطة العراقي في نفس اليوم بمجموعة أخرى من اللاعبين في تمام الساعة السادسة مساءً.

   

يحل الفارس الأبيض ضيفًا ثقيلًا لفريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة مقرر لها في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي تمثل بداية هامة في مشوار الزمالك بالبطولة القارية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في العودة إلى القاهرة.