الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد تدهور حالته.. تحرك عاجل من أسرة إيهاب جلال

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 06:01 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، تدهور شديد فى حالة المدير الفنى الحالي لفريق الإسماعيلي، حيث سبق تعرض إيهاب جلال المدير الفنى الحالي لفريق الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأسبق، إلى وعكة صحية خطيرة في المخ، وتم نقله الى أحد مستشفيات التجمع الخامس، وأجرى عملية جراحية دقيقة وتم حجزه بعدها في العناية المركزة.

 

وكشف مصدر مقرب من أسرة إيهاب جلال، عن آخر تطورات حالته الصحية في الساعات الأخيرة، مؤكدًا أن الحالة عادت للتدهور من جديد خلال الساعات الأخيرة، وهناك حديث حول سفره للخارج، وهناك متابعة لحظة بلحظة لحالة اللاعب، وتبقى فكرة السفر للخارج متاحة في حالة استمرار الحالة على الوضع الحالي.

 

وقد كشف سابقًا حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، عن آخر التطورات المتعلقة بالحالة الصحية للمدير الفني إيهاب جلال، الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية خطيرة، أدت إلى نقله إلى المستشفى بعد إصابته بجلطة تسببت في انسداد أحد الشرايين الهامة المسؤولة عن توصيل الدم إلى المخ.

حمد إبراهيم

وفي سياق حديثه، أشار حمد إبراهيم إلى أن الموسم الكروي الحالي كان صعبًا للغاية على الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي، وهو ما أثر بشكل كبير على الحالة النفسية والجسدية لإيهاب جلال.

 

وأضاف: "الموسم كان مرهقًا جدًا لنا جميعًا، وكنا نحاول دائمًا تخفيف الضغط عن إيهاب جلال. كان دائمًا يقول لي إن جماهير الإسماعيلي تستحق الفرح، وإن اسم النادي كبير ولا يليق به الخروج من المباريات بنتائج مخيبة".

 الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

وفي ختام حديثه، ناشد حمد إبراهيم الجماهير ووسائل الإعلام بالتوقف عن نشر الشائعات أو تقديم أخبار غير دقيقة حول الحالة الصحية لإيهاب جلال، مؤكدًا أن مثل هذه الأخبار تؤثر سلبًا على أسرته من الناحية النفسية.

فريق الإسماعيلي

وأتم: "أتمنى من الناس ألا يجتهدوا في إصدار أخبار غير صحيحة، هذه الشائعات تؤثر على أسرته بشكل نفسي كبير يجب أن ننتظر حتى نحصل على المعلومات من مصادر موثوقة".

 

وفي سياق متصل، وجه نادي الإسماعيلي نداءً إلى جماهيره ومحبي كرة القدم في مصر والعالم العربي، يطلب منهم الامتناع عن نشر أو تداول أي تفاصيل غير مؤكدة أو شائعات حول الحالة الصحية للمدرب. جاء هذا الطلب احترامًا للحالة النفسية لعائلة إيهاب جلال، ولضمان عدم تداول معلومات طبية غير دقيقة قد تؤثر سلبًا على معنويات الأسرة واللاعبين.