الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مواجهتي بيراميدز أمام بطل رواندا بدور الـ32 في إفريقيا

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 07:02 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يجهز فريق بيراميدز، كل أوراقه وقوته بروح البطل بعد تحقيقه كأس مصر منذ أيام قليلة، لملاقاة نظيره الجيش الرواندي، في منافسات دور الـ 32 بعد تخطيه الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها فى النسخة الأخيرة النادى الأهلى.


حيث يواجه بيراميدز، غريمه الجيش الرواندي، في ذهاب دور الـ32 برواندا، فى 14 من شهر سبتمبر الجاري،  خارج أرضه بينما يخوض مباراة الإياب 20 من الشهر ذاته على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

بيراميدز يستعد لكأس الأميرة السمراء يصفقات قوية

توصل نادي بيراميدز لاتفاق نهائي مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا لضم الجناح النيجيري صديق اوجولا في صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وحسم بيراميدز صفقة اوجولا الذي حظى باهتمام كبير من عدة أندية في مقدمتها الزمالك بعد مفاوضات مكثفة مع سيراميكا خلال الساعات الماضية.


وأتم بيراميدز اتفاقه لضم أوجولا مقابل مبلغ مالي إضافة لانتقال 4 لاعبين لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.


ويحصل سيراميكا مقابل رحيل اوجولا على خدمات الرباعي محمد رضا بوبو ويوسف أسامة نبيه والجنوب أفريقي فحري لاكاي إضافة للاعب الوسط عبد الله مجدي.

 

وقد أتم نادي بيراميدز اتفاقه مع نظيره سيراميكا كليوباترا لضم صديق أوجولا، ويلعب النيجيري صديق أوجولا صاحب الـ 23 عاما في مركز الجناح الأيمن كما يمكنه اللعب بمركز صانع الألعاب، ولعب أوجولا 34 مباراة مع سيراميكا كليوباترا في الموسم المنقضي وساهم في 23 هدفا، إذ نجح أوجولا في تسجيل 12 هدفا وصنع 11 آخرين.

 كأس الرابطة المصرية

كما توج أوجولا بلقب كأس الرابطة المصرية على حساب فريق طلائع الجيش، ويعتبر أوجولا ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوري المصري بـ 7 أهداف خلف محمد الشيبي، كما يأتي أوجولا في المركز الثالث لأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالدوري المصري برصيد 18 هدفا خلف كل من وسام أبو علي مهاجم الأهلي وفيستون ماييلي مهاجم بيراميدز.

 

كما تسعى إدارة بيراميدز، للتعاقد مع اللاعب مصطفى زيكو نجم فريق زد، وترغب فى تقديم عرض مغري للاعب وفريقه زد، ما يجعل الموقف أكثر تعقيدًا بالنسبة لمحاولة الأهلى الفوز بخدماته.