الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك غدا

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 09:51 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي عن طرح تذاكر المباراة بشكل رسمي غدًا، في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة المقررة يوم 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا، في المباراة التي تنتظرها الجماهير.

دوري أبطال إفريقيا

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما يشارك الزمالك بعد تتويجه بالكونفدرالية على حساب نهضة بركان.

 الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"  قد أعلن بشكل رسمي في وقت سابق عن اختيار المملكة العربية السعودية لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي في اللقاء المرتقب بين الطرفين ليعيد لأذهان الجماهير مباراة السوبر الإفريقي عام 1994 والتي نجح فيها الزمالك بالفوز بهدف دون رد عن طريق أيمن منصور.

 

وفي وقت سابق؛ كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن العديد من الأمور التي تخص المباراة التي تجمع بين الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي خلال الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي والزمالك 

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات صحفية: مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي من المنتظر أن تكون يوم 27 سبتمبر المقبل.

 ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية

وأضاف تركي آل الشيخ: المباراة بين الطرفين ستكون في ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يتم زيادة السعة الاستيعابية لملعب المملكة آرينا بنسبة 40% وبواقع 27 ألف متفرج.

 

وأكمل تركي آل الشيخ: المملكة أرينا يستضيف العديد من الفعاليات، ولكن هذا دون التأثير على مباريات نادي الهلال الذي يلعب مبارياته عليه.

افتتاح الموسم بشكل رسمي في 12 أكتوبر

واختتم تركي آل الشيخ تصريحاته، قائلا: افتتاح الموسم بشكل رسمي في 12 أكتوبر المقبل، كما أن أولى الفعاليات ستكون مباراة السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل،  كما ستكون هناك بطولة خاصة للبادل بالمشاركة مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بالإضافة إلى استضافة منافسات WWE للمصارعة، للمرة الأولى في موسم الرياض، والمرة الثانية في السعودية بشكل عام.