الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل خناقة وتهديد عضوي مجلس إدارة الزمالك

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 11:14 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك

شهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء حالة من التوتر الشديد والمشادات بين بعض أعضاء المجلس، وذلك بعد أن تفاقمت الخلافات الداخلية حول تسريب الأخبار والأسرار الخاصة بالنادي للصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل نادي الزمالك لـ "مصر تايمز" فقد تطور الاجتماع من مناقشة القضايا المالية المتعلقة بتمويل الصفقات الجديدة بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد، إلى خلافات حادة بين عضوين من المجلس.

 

وأوضح المصدر أن الأزمة نشبت بين هاني شكري ومحمد طارق، وتبادلا اتهامات بشأن من يقف وراء تسريب معلومات النادي الداخلية للصحفيين وصفحات السوشيال ميديا.

 

وأوضح المصدر أن النقاش بين هاني شكري ومحمد طارق خرج عن نطاقه الطبيعي ليتحول إلى مشادة كلامية وصلت إلى حد السب والقذف، وسط محاولات من بعض الأعضاء لتهدئة الأجواء واحتواء الموقف.

 

وأكد المصدر أن الأزمة تصاعدت بعدما هدد أحدهم زميله بالكشف عن المزيد من المعلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مدعيًا أنه سيفضح الشخص الذي يسرب أسرار النادي أمام جماهير الزمالك.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قد اجتمع في الأصل لمناقشة الموارد المالية اللازمة لتأمين الصفقات الجديدة ودعم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في ظل السعي لتعزيز صفوف الفريق بعد حل أزمة إيقاف القيد.

 استعدادات الفريق للمواجهات المقبلة

فيما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته في معسكره المغلق المقام ببرج العرب، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب فندق الإقامة، يأتي هذا في إطار استعدادات الفريق للمواجهات المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، التدريبات الصباحية، والتي شهدت تركيزًا على الجوانب التأهيلية والاستشفائية للاعبين، وفضل الجهاز الفني الاكتفاء بتدريبات بدنية خفيفة بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الشعلة السعودي مساء الأمس، حيث شارك معظم اللاعبين في هذه المواجهة.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق لخوض تدريباته الجماعية يوم غد الخميس، حيث سيؤدي الزمالك تدريباته على فترتين؛ صباحية ومسائية، في إطار الاستعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين يوم السبت المقبل.

 

تأتي هذه المباريات ضمن خطة التحضيرات التي وضعها الجهاز الفني لرفع مستوى الفريق وتجهيز اللاعبين بشكل مثالي قبل انطلاق المنافسات الرسمية.