الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي.. مصدر يكشف القصة كاملة

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:41 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

لازال يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

صفقات الزمالك في الصيف 

 

ونجح الزمالك في التعاقد مع اللاعب المغربي محمود بنتايك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.

 

وتسعى الإدارة لحسم عدة صفقات خلال الوقت الراهن، ومنها التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عمر فرج الذي قام بالتوقيع بشكل رسمي، ووصلت بطاقته الدولية أمس الأربعاء.

 

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا لاعب نادي الشباب السعودي وسينسيناتي الأمريكي السابق، الذي ينتظر إرسال مقدم تعاقده بعدما وقع على عقود انتقاله إلكترونيًا، وإرسال تذاكر الطيران من أجل الوصول إلى القاهرة.

 

وارتبط اسم النجم الدولي رمضان صبحي اللاعب بيراميدز، بالانتقال لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويعيش رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، فترة صعبة في مسيرته مع النادي السماوي، وذلك بعد مطالبات إدارة النادي بتخفيض راتبه على خلفية أزمة الدولار التي تواجه الفريق.

 

وهذا الأمر أثار استياء اللاعب الذي أصبح مستقبله مع بيراميدز في مهب الريح، خاصة بعد غيابه عن الاحتفال بتتويج الفريق بأول لقب له، وهو بطولة كأس مصر.

 

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

 

وأكد مصدر لـ "مصر تايمز"، أنه في الساعات الأخيرة، دخل مسئولي الزمالك في مفاوضات جادة مع رمضان صبحي من أجل بحث إمكانية ضمه خلال الموسم المقبل.

 

وأوضح المصدر أن الزمالك قدم عرضًا رسميًا للاعب للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يسمح للزمالك بشراء اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة.

رمضان صبحي 

وأفاد المصدر ذاته أنه بالرغم من المفاوضات الجادة، يظل الراتب الذي سيحصل عليه رمضان صبحي حال انتقاله إلى الزمالك هو العائق الأكبر حتى الآن.

حيث أن اللاعب يتمتع براتب مرتفع في بيراميدز، وهو ما قد يُصعب مهمة الزمالك في إتمام الصفقة إلا إذا تدخلت بعض الأطراف لتقديم الدعم المالي.

 

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" ، أن أحد الحلول المطروحة لتجاوز الأزمة المالية التي تواجه الزمالك في إتمام صفقة رمضان صبحي هو تدخل بعض رجال الأعمال المقربين من النادي، الذين قد يساهمون في تغطية جزء من راتب اللاعب.