الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول قرار من حسين لبيب بعد أزمة عضوي مجلس إدارة الزمالك "خاص"

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 12:38 م
حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع مساء أمس الأربعاء، والذي شهد حالة من التوتر بين بعض أعضاء المجلس، بسبب ما يدور من أحداث خلال الأيام الأخيرة.

 

حيث عقد المجلس اجتماع من أجل الحديث عن القضايا المالية المتعلقة بتمويل الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ولكن شهد الاجتماع مشادة بين عضوي مجلس الإدارة هاني شكري ومحمد طارق بسبب الاختلاف على بعض الأمور تخص أعضاء الجمعية العمومية والفريق الأول لكرة القدم، كما وضح مصدر "مصر تايمز" أمس. طالع التفاصيل

 

قرار من حسين لبيب بعد أزمة عضوي مجلس إدارة الزمالك

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره، أن كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الذي تخلف عن حضور الاجتماع، قرر فتح تحقيق في أحداث أمس.

مجلس إدارة نادي الزمالك

وأكد المصدر أن حسين لبيب قرر التحقيق في الواقعة بشهادة جميع من تواجد في الاجتماع من أجل اتخاذ صارم حول هذا الموقف حتى لا يتم تكراره مرة آخرى.

 

تفاصيل معسكر الزمالك في الإسكندرية

 

وفي سياق متصل خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس الأربعاء على ملعب فندق الإقامة في معسكر الفريق المغلق ببرج العرب. وركز الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الجوانب التأهيلية والاستشفائية للاعبين، إضافة إلى تدريبات بدنية خفيفة وتقسيمة قصيرة بين اللاعبين، وذلك وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق خلال فترة المعسكر.

 

وجاءت التدريبات الخفيفة بهدف تجنب تعرض اللاعبين للإرهاق، خاصةً بعد مشاركتهم في المباراة الودية التي أقيمت مساء الإثنين أمام فريق الشعلة السعودي. وقد حرص الجهاز الفني على تقليل الحمل البدني، وذلك للحفاظ على جاهزية اللاعبين البدنية قبل المواجهات الودية القادمة.

 

ومن المنتظر أن يجري الفريق تدريباته اليوم الخميس على فترتين، صباحية ومسائية، في إطار الاستعداد لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر إقامتهما يوم السبت المقبل. هذه المباريات الودية تأتي ضمن تحضيرات الزمالك للموسم الجديد، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز الفريق بشكل كامل وتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

 

يُذكر أن معسكر الزمالك في برج العرب يستمر حتى الانتهاء من المباريات الودية المخطط لها، ويهدف الجهاز الفني للاستفادة القصوى من فترة المعسكر للتحضير للموسم القادم بشكل مثالي.