الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" تطورات مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لضم أسامة جلال

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 04:16 م
أسامة جلال لاعب بيراميدز
أسامة جلال لاعب بيراميدز

يسعى نادي الزمالك بقوة للتعاقد مع المدافع الدولي أسامة جلال، لاعب نادي بيراميدز، في إطار استعداداته لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض بطولة السوبر الإفريقي والموسم الجديد.

 

يأتي هذا الاهتمام بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، الذي يرى في جلال أحد أبرز الحلول المتاحة لتعزيز خط الدفاع.

 

اهتمام الزمالك بالتعاقد مع أسامة جلال

 

يعتبر أسامة جلال من أفضل المدافعين في الدوري المصري الممتاز، وهو ما جعل الزمالك يضعه في مقدمة أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

جوزيه جوميز يؤمن بأن التعاقد مع جلال سيوفر للفريق الأبيض استقرارًا دفاعيًا يحتاجه الفريق في ظل مشاركاته المحلية والإفريقية المرتقبة.

 

الزمالك يهدف إلى إتمام الصفقة قبل مواجهة السوبر الإفريقي، حيث تتطلع الإدارة لتقوية صفوف الفريق بأفضل العناصر المحلية.

 

موقف بيراميدز من بيع أسامة جلال

 

وعلم مصدر لـ "مصر تايمز" أنه على الرغم من رغبة الزمالك الواضحة في ضم المدافع الدولي، إلا أن إدارة نادي بيراميدز تتخذ موقفًا ثابتًا يتمثل في رفضها لمناقشة أي عروض لرحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أسامة جلال

بيراميدز يسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق بعد التتويج ببطولة كأس مصر في الموسم الماضي، ويرى أن أسامة جلال يمثل جزءًا أساسيًا من خطط الفريق للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

 

عرض جديد من الزمالك لضم أسامة جلال

 

وأكد المصدر أنه رغم رفض بيراميدز للعرض الأول المقدم من نادي الزمالك لشراء أسامة جلال، إلا أن إدارة القلعة البيضاء لم تيأس بعد.

 

الزمالك يخطط لتقديم عرض جديد أفضل خلال الأيام المقبلة، على أمل التوصل إلى اتفاق مع بيراميدز لضم اللاعب.

 

هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الزمالك لإرضاء المدرب جوزيه جوميز وتعزيز دفاع الفريق قبل الموسم الجديد.

 

وأوضح المضدر أن رفض بيراميدز لمناقشة عروض بيع أسامة جلال يأتي نتيجة لرغبة الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

النادي السماوي يطمح في المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم القادم، ويرى أن جلال يمثل ركيزة أساسية في خط الدفاع لا يمكن التفريط فيها في هذا التوقيت الحرج. 

 

رغم الصعوبات التي يواجهها الزمالك في المفاوضات مع بيراميدز، إلا أن النادي الأبيض يسعى بكل قوته لإتمام الصفقة، مع العرض الجديد المنتظر.